مرام البلوشي ترد على شائعات وفاتها وتطمئن الجمهور.. فيديو

مرام البلوشي ترد على شائعات وفاتها وتطمئن الجمهور.. فيديو



نضحت حسابات مهتمة بـ أخبار المشاهير، بـ أنباء تفيد بـ وفاة الفنانة الكويتية مرام البلوشي، إثر أزمة صحية مفاجئة، ألمت بها، مساء أمس الجمعة، وهو ما جعل اسم النجمة الشهيرة يصعد لأعلى الترند وسط تساؤلات الجمهور عن صحة الخبر وتخوّف بعضهم الآخر من صدق الأخبار المُفجعة.

مرام البلوشي

وفي التفاصيل، اتشحت صفحات معنية بنقل أخبار مشاهير الخليج العربي خلال الساعات القليلة الماضية، بـ صور الممثلة والمغنية مرام البلوشي مع عبارات نعي ووداع، مرفقة بـ تعليقات قصيرة، تفيد بـ أسباب رحيلها.

الأمر الذي أثار مخاوف مُحبي مرام البلوشي من مشاهير وعامة، اللذين أرسلوا إليها المنشورات وتواصلوا معها على الفور للاطمئنان على حالتها الصحية، وذلك بحسب ما كشفت مالكة أغنية " دلع بنات".

حيث خرجت نجمة مسلسل " نوح العين" في فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في سناب شات، للرد على شائعات الموت التي طالتها، ولطمأنة الجمهور على حالتها الصحية، وقالت:

" صباحكم خير.. إشاعة مو حلوة.. ونزلت البوست اللي دازيلي ياه يقولولي أنتِ فيكِ شي؟.. لا أنا ما فيني شي.. أنا في بيتنا والحمد لله لاني في مستشفى ولا شي.. ويمكن هذا الخبر صار بايت".


تعليقات المتابعين

تداولت العديد من الحسابات الناشطة على تطبيق instagram، الشريط المصور واستقبلت عليه تعليقات النشطاء، الذين استغربوا من إطلاق البعض لمثل هذه الشائعات السلبية الصادمة ودعوا للنجمة الكويتية بـ الحفظ من كل شر وسوء.

حيث كتبوا في تعليقاتهم:" ربي يحفظك أختي مرام"، و" حرام عليكم اتقوا الله من الإشاعات مهي ناقصتكم"، و" ربي يحفظها ويخليها لعيالها ليش تفاولون على المرأة"، و" سلامتك"، و" ربي يحفظها لعيالها"، و" أستغفر الله مو قادرة أكمل".

مرام البلوشي في المستشفى

جدير بالذكر أن الحالة الصحية للفنانة مرام البلوشي، تدهورت قبل نحو شهرين ونقلت إلى المستشفى، حيث وضعت تحت الرقابة الطبية في العناية المركزة لمدة يومين، قبل أن يتم تخريجها إلى غرفة مرضى عادية.

وأفادت وسائل إعلام محلية حينها، أن أسباب انتكاس الحالة الصحية لمرام البلوشي، كان بفعل تنقلها بين موقع التصوير المغلق المكيف وبين موقع تصوير آخر مفتوح سيطرت عليه الأجواء الصيفية الحارة المسيطرة على مناخ الكويت، مما أثر بالسلب على وضعها الصحي.

افاق عربية


مرام البلوشي ترد على شائعات وفاتها وتطمئن الجمهور.. فيديو

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر