مرام البلوشي ترد على شائعات وفاتها وتطمئن الجمهور.. فيديو
لايف ستايل

مرام البلوشي ترد على شائعات وفاتها وتطمئن الجمهور.. فيديو


نضحت حسابات مهتمة بـ أخبار المشاهير، بـ أنباء تفيد بـ وفاة الفنانة الكويتية مرام البلوشي، إثر أزمة صحية مفاجئة، ألمت بها، مساء أمس الجمعة، وهو ما جعل اسم النجمة الشهيرة يصعد لأعلى الترند وسط تساؤلات الجمهور عن صحة الخبر وتخوّف بعضهم الآخر من صدق الأخبار المُفجعة.

مرام البلوشي

وفي التفاصيل، اتشحت صفحات معنية بنقل أخبار مشاهير الخليج العربي خلال الساعات القليلة الماضية، بـ صور الممثلة والمغنية مرام البلوشي مع عبارات نعي ووداع، مرفقة بـ تعليقات قصيرة، تفيد بـ أسباب رحيلها.

الأمر الذي أثار مخاوف مُحبي مرام البلوشي من مشاهير وعامة، اللذين أرسلوا إليها المنشورات وتواصلوا معها على الفور للاطمئنان على حالتها الصحية، وذلك بحسب ما كشفت مالكة أغنية ” دلع بنات”.

حيث خرجت نجمة مسلسل ” نوح العين” في فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في سناب شات، للرد على شائعات الموت التي طالتها، ولطمأنة الجمهور على حالتها الصحية، وقالت:

” صباحكم خير.. إشاعة مو حلوة.. ونزلت البوست اللي دازيلي ياه يقولولي أنتِ فيكِ شي؟.. لا أنا ما فيني شي.. أنا في بيتنا والحمد لله لاني في مستشفى ولا شي.. ويمكن هذا الخبر صار بايت”.

تعليقات المتابعين

تداولت العديد من الحسابات الناشطة على تطبيق instagram، الشريط المصور واستقبلت عليه تعليقات النشطاء، الذين استغربوا من إطلاق البعض لمثل هذه الشائعات السلبية الصادمة ودعوا للنجمة الكويتية بـ الحفظ من كل شر وسوء.

حيث كتبوا في تعليقاتهم:” ربي يحفظك أختي مرام”، و” حرام عليكم اتقوا الله من الإشاعات مهي ناقصتكم”، و” ربي يحفظها ويخليها لعيالها ليش تفاولون على المرأة”، و” سلامتك”، و” ربي يحفظها لعيالها”، و” أستغفر الله مو قادرة أكمل”.

مرام البلوشي في المستشفى

جدير بالذكر أن الحالة الصحية للفنانة مرام البلوشي، تدهورت قبل نحو شهرين ونقلت إلى المستشفى، حيث وضعت تحت الرقابة الطبية في العناية المركزة لمدة يومين، قبل أن يتم تخريجها إلى غرفة مرضى عادية.

وأفادت وسائل إعلام محلية حينها، أن أسباب انتكاس الحالة الصحية لمرام البلوشي، كان بفعل تنقلها بين موقع التصوير المغلق المكيف وبين موقع تصوير آخر مفتوح سيطرت عليه الأجواء الصيفية الحارة المسيطرة على مناخ الكويت، مما أثر بالسلب على وضعها الصحي.

افاق عربية

تريند أفاق عربية

To Top