فارس كرم يعتذر من الفنانة لطيفة التونسية بعد أزمته مع ميريام فارس
لايف ستايل

فارس كرم يعتذر من الفنانة لطيفة التونسية بعد أزمته مع ميريام فارس


اعتذر النجم اللبناني، فارس كرم من الفنانة لطيفة التونسية في تدوينة مقتضبة عبر تويتر، حيث أكد على حبه واحترامه لشخصها وتاريخها الفني الذاخر بـ الأعمال الناجحة، وذلك على هامش أزمة حفله مع ميريام فارس.

فارس كرم يعتذر من لطيفة

غرد الفنان الملقب بـ فارس الأغنية اللبنانية في حب لطيفة، قائلاً:” أنتِ فنانة كبيرة وأنتِ حبيبة قلبي وغالية عليي وأنا بكبر بس يكون اسمي حدّ اسمك ومع تاريخك اللي بشرفني.. وأنتِ بتعرفي كتير منيح مدى تقديري واحترامي لإلك”.

اعتبر النشطاء التدوينة بمثابة اعتذار صريح من النجم الشهير عن عبارة ” بطيخ يكسر بعضه”، التي جاءت في معرض تصريحاته التوضيحية الأخيرة لتفاصيل أزمته مع الفنانة ميريام فارس.

وقال فيها:”ما كان في شي أبداً، دقوا لي في حفلة بـ السعودية أنت ولطيفة وميريام فارس، عندك مشكل؟.. قلت أكيد لأ، هي مابدها لطيفة وقالت بديش لطيفة، أنا ما أخدت ولاعطيت، قلت شو بدي بطيخ يكسر بعضه”.

وتابع:”نزلتي صورة صغرتلي ياها ولوئتلي تمي، ونزلتها هي على صفحتها، ورجعت شالت الإعلان وأنا مارديت ولا كلمة، بعدين بتطلع بـ مقابلة أنا ما خصني هيئة الترفيه هي اللي بتقرر، هيئة الترفيه بتقرر لما تنزل صورة عندا، ساعتها قلت نفسيتها محمضة، فطلعت ردت عليي، وأنا هلا عم رد عليها”.

تعليقات النشطاء

حاز تصرف الفنان فارس كرم بحق النجمة لطيفة التونسية على استحسان النشطاء، الذين سارعوا إلى دعمه والإشادة به وبنظيرته التونسية في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور:

“كبار ومنحبكن”، و”أنت مافي منك”، و”كلنا معك فارس أنت أطيب إنسان”، و”عمالقة الفن وأصوات نفتخر فيها بـ الوطن العربي فارس كرم أطيب قلب”، و” تستاهل كل الخير لطيفة وأغنيتها الأخيرة بتجنن”، و” ليه هو يعتذر هو ما غلط بشي عليها لكن كلامه وتقدير للفنانة لطيفة جميل”.

أغنيات فارس كرم الجديدة

جدير بالذكر أن الفنان اللبناني، يتحضر حالياً لإصدار أغنيتين منفردتين جديدتين وذلك بالتعاون مع الشاعرين فارس إسكندر ومازن الضاهر والموسيقيين فضل سليمان وعمر صباغ، وبحسب وسائل إعلام، سيطلق فارس كرم الأغنيتين المنفردتين قبل طرحه الميني ألبوم الغنائي الذي يعمل عليه مع شركة روتانا.

افاق عربية

تريند أفاق عربية

To Top