نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني
رياضة

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني

يلتقي ريال مدريد مع ضيفه ريال بيتيس بعد قليل على ملعب سانتياجو برنابيو مساء اليوم السبت 3 سبتمبر 2022، في خضم منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم موسم 2022-2023.

ويسعى ريال مدريد حامل لقب الليجا إلى الاستمرار في بدايته الرائعة للموسم الجديد، عندما يستضيف ريال بيتيس العنيد على أرضية البرنابيو، ويتطلع النادي الملكي إلى تمديد سلسلة انتصاراته، حيث حقق الفوز في الثلاث مباريات الماضية منذ انطلاقة الليجا.

ويدرك ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي صعوبة المواجهة ضد بيتيس، لذلك سوف يلعب بكل تركيز للخروج بنقاط المباراة، بالإضافة إلى مواصلة الاحتفاظ على مستواه العالي، لكي يظل على المنافسة على اللقب مرة أخرى، ويحتل الميرينغي قمة الترتيب بفارق نقطتين عن غريمه برشلونة.

في المقابل، بدأ ريال بيتيس بشكل مثالي هذا الموسم، لم يخسر الفريق الأندلسي حتى الآن، وقدم مستويات لافتة منذ افتتاح الدوري، حيث انتصر على فرق، إلتشي وريال مايوركا واوساسونا وهو يتساوى مع ريال مدريد بنفس النقاط، لكنه يتخلف بالأهداف فقط.

وانتهت آخر مواجهة بين ريال مدريد وبيتيس بالتعادل السلبي، فريق مدريد يريد كسر العقدة لأنه عادة ما يعاني على ملعبه عندما يواجه ريال بيتيس في برنابيو.

نتيجة المباراة

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد على بيتيس (2-1).

تريند أفاق عربية

To Top