القماش: تجربة الدفع بالناشئين ناجحة.. وإجازة سلبية للاعبين

القماش: تجربة الدفع بالناشئين ناجحة.. وإجازة سلبية للاعبين



حصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 11 يومًا، وذلك بعد ختام مشواره بمنافسات الدوري المحلي.

وخاض الدراويش آخر مبارياته مساء الثلاثاء ضد طلائع الجيش على ملعبه بالإسماعيلية دون حضور جماهيري وانتهت بخسارة الفريق بهدف نظيف.

وكان مجلس إدارة النادي، قد قرر الاعتماد على الناشئين ولاعبي فريق الأمل في اللقاء الختامي من أجل تحديد المميز منهم تمهيداً للاعتماد على جهودهم بشكل تدريجي وحسب حاجة الفريق خلال الموسم الجديد.

وقاد خالد القماش مدير قطاع الناشئين وجهازه المعاون من القطاع، هذه المباراة في ختام مشوار الإسماعيلي فى المسابقة المحلية.

ومن جانبه أثنى خالد القماش مدير قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي، على تجربة إشراك الوجوه الشابة خلال مواجهة طلائع الجيش مشيرًا إلى أن الدراويش غني بأبنائه الواعدين من قطاع الناشئين.

وخاض الإسماعيلي آخر مبارياته في الدوري المحلي بعدد كبير من اللاعبين الصاعدين أمام طلائع الجيش مساء أمس -الثلاثاء- على ملعبه بالإسماعيلية، والتي انتهت بخسارة الفريق بهدف نظيف.

وأضاف: ”النتيجة لم تكن ضرورية خاصة أن المباراة كانت تحصيل حاصل لكن الأهم هو منح الثقة لهؤلاء اللاعبين المميزين تمهيداً للاعتماد على جهودهم ضمن صفوف الفريق الأول فى الفترة القادمة من أجل التخفيف على ميزانية النادي في ظل ارتفاع أسعار اللاعبين بشكل مبالغ فيه“.

وبسؤاله عن أكثر اللاعبين الذين نجحوا في لفت الأنظار قد أجاب القماش قائلاً: ”الجميع على قدر كبير من الكفاءة لاسيما الثلاثي عمر الساعي وعبد الله محمد وعبد الله السعيد“.

واختتم حديثه: ”أتمنى استمرار تلك التجربة التي كان من المفترض تطبيقها بعد تخطي الفريق أزمته هذا الموسم، وذلك من أجل إكساب هؤلاء اللاعبين الشباب المزيد من الخبرات والثقة“.


القماش: تجربة الدفع بالناشئين ناجحة.. وإجازة سلبية للاعبين

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر