بسبب تصريحاتها عن “البيه البواب”.. مهجة عبدالرحمن تهاجم آمال رمزي
لايف ستايل

بسبب تصريحاتها عن “البيه البواب”.. مهجة عبدالرحمن تهاجم آمال رمزي

نفت الفنانة مهجة عبدالرحمن، التي جسدت دور زوجة الفنان أحمد زكي في فيلم “البيه البواب” تصريحات الفنانة آمال رمزي عن سبب إسناد الدور لمهجة، واستبعادها.

فيما أعربت “عبدالرحمن” من استيائها من التصريحات، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلة: “ياجماعة الخير أحب أوضح لكم وأقسم لكم بالله العلي العظيم إنني لم أسمع عن هذا الترشيح نهائيًا لأنني ظللت أصور به ثلاثة أشهر كاملة، ولما الأستاذ الماكيير محمد عشوب عندما قابلوه في كذا لقاء تليفزيوني لم يذكر هذا الكلام وهو صديق شخصي للفنان أحمد زكي وللفنانة الجميلة ميرفت أمين”.

نرشح لك: ملفقة .. شهادة آمال رمزي عن قضية شبكة آداب ميمي شكيب

أضافت: “أنا قيل لي أيامها أنهم ثلاث نجمات جميلات وحبيباتي فقط هم الذين رشحوا للأستاذ أحمد زكي، وهم الفنانة فريدة سيف النصر والفنانة سوسن بدر والفنانة سلوى عثمان، لأن شكلهم شرقي وجميل ولكن أحمد زكي الله يرحمه قال لهم إنه عاوز الشخصية قريبة من شكله، وهذا كل ما حدث والله على ما أقول شهيد وحسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي يجيب سيرتنا تاني بالكذب والافتراء، وارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء”.

مهجة عبدالرحمن

كانت الفنانة آمال رمزي قالت في تصريحات تلفزيونية في برنامج “نص الكلام” مع الإعلامية راغدة شلهوب إن الفنان أحمد زكي قال لها إن سبب استبعادها من تأدية دور زوجته في الفيلم هو أنها جميلة، حيث كان من المقرر إسناد الدور لها قبل اعتذار الفنان عادل إمام عن العمل.

قالت “رمزي” إن الفنان أحمد زكي قال لها: “انت وصفية نفس الشكل مينفعش أسيبك وأنا عايز ممثلة سمراء نفس شكلي ونجيب اطفال زيتون أسود”، لافتة إلى أنه طلب منها الظهور كضيفة شرف بنفس الأجر ووافقت.

 

تريند أفاق عربية

To Top