دنيا بطمة تمنع محمد الترك من دخول حفلها الغنائي.. فيديو
لايف ستايل

دنيا بطمة تمنع محمد الترك من دخول حفلها الغنائي.. فيديو


تناقلت حسابات معنية بـ نقل أخبار المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قصير للمنتج البحريني محمد الترك أثناء محاولته الدخول لحفل زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة، بهدف مصالحتها وإنهاء انفصالهما بـ الصلح، دون جدوى، حيث بدا في الشريط المتداول تصدي الحراس له ومنعه من الدخول.

محمد الترك زوج دنيا بطمة

ظهر المنتج البحريني، محمد الترك في المقطع المصور رفقة شاب يحمل في يديه باقة ورود كبيرة، جعلت المتابعين يتكهنون بـ نيته مصالحة زوجته دنيا بطمة أمام حضور الحفل.

ولكن تصدي الحرس الخاص المنتشر على مداخل السهرة الغنائية له، حالت دون ترجمة نيته وإتمام الأمر، حيث باءت كل محاولاته في الدخول بـ الفشل، وذلك رغم مجادلته للحرس الخاص ومحاولته شرح موقفه.

تعليقات النشطاء

تباينت ردود فعل النشطاء على الشريط المرئي بين شامت بـ محمد الترك وناقد له، وبين مشكك في صحة انفصاله عن زوجته ومتكهنٍّ بـ اتباعهما لهذه الطريقة بغية إثارة الجدل وتصدر الترند.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، وفيها:” عمر الظالم ما يرتاح”، و” سبحان الله الدنيا سلف ودين.. أهان أم عياله ودارت الدنيا واللي بسببها أهان أم عياله أهانته قدام الكل”، و” كله دراما هندية وبالأخير ما مطلقين”، و” لا يكون شوو وتمثيل ما أستبعد”، و” ذل نفسه زيادة”، و” كله تمثيل وكله محضر له عشان يعملوا شوو بالسوشيال.. اسوأ كبلز”.

انفصال دنيا بطمة ومحمد الترك

وكشف زوج الفنانة المغربية في ظهور سابق له عبر سناب شات، الأسباب الكامنة وراء انفصاله عن زوجته، مبيناً أنهما طوال سنوات زواجهما العشر، تصديا للعديد من المشكلات والصعوبات وساندا بعضهما البعض، دون الالتفات لأي أحد يريد الوقيعة بينهما.

مشيراً أن هذه المرة وقعا في مرمى المقربين الذين روجوا الشائعات الكاذبة بينهما، وأثروا على علاقتهما بـ السلب، وكون المتسببين في المشكلة مقربين، كانت المشكلة أكبر وأقوى مما تعرضا له في السابق.

ونفى محمد الترك كل الاقاويل المنتشرة حول خيانته لزوجته دنيا بطمة، مؤكداً أنه لم ولن يمارس مثل هذه الأفعال تجنباً للوقوع في المعصية، ولكونه يضع مخافة الله نُصب عينيه قبل الإقدام على أي تصرف.

افاق عربية

تريند أفاق عربية

To Top