أغنية جديدة لـ”جورج الراسي” رغم الرحيل… مؤلفها يتحدث لـ”النهار العربي”!
لايف ستايل

أغنية جديدة لـ”جورج الراسي” رغم الرحيل… مؤلفها يتحدث لـ”النهار العربي”!

كشف المؤلف اللبناني طوني أبي كرم، عن مصير “الديو” الذي قام بتأليفه، حيث كان مزعماً تنفيذه بين المطرب الراحل جورج الراسي وشقيقته الممثلة اللبنانية نادين الراسي، إذ كانا قد سجلاه في وقت سابق.

 

فقد أوضح أنه تم تجهيز الأغنية لكنها في بداياتها، حيث تم وضع صوتيهما عليها، إذ من الممكن العمل عليها، حتى يصير الأمر بشكل احترافي، فنحن نعمل على ذلك حتى نقدمها لجورج قبل ذكرى الأربعين.

 

كما أكد في تصريحات لـ”افاق عربية العربي”، أن فكرة الديو بين الراحل وشقيقته، بدأت عندما هاتفه جورج، حيث قال له إنه يرغب في تقديم ديو مشترك مع نادين، لكنه لم يكن يعرف ما الفكرة التي من الممكن الغناء لها.

 

وأوضح أنه أكد لجورج أنه سيتم رصد كل اللحظات التي جمعته بنادين منذ الطفولة حتى صارت شابة، مع مدى خوفه عليها من لحظة زواجها حتى انتقالها لمرحلة جديدة مع رجل يتزوجها، لتنتهي الأغنية بمقطع (لو أنا كبرت ورحت بيت جديد رح يضلوا أهلي نور عنيا)، انطلاقاً من مثل لبناني عندنا شهير يقول: (زوجناها لنرتاح من همها، فذهبت ورجعت مع أولادها وابن عمها).

 

وعن طبيعة العلاقة بينه والراحل، قال إنها كانت ممتازة حيث التواصل دائماً، موضحا أن من أجمل صفاته أنه كان إنساناً سهلاً في التعامل، متواضعاً، مشدداً على أنه لم يأخذ حقه على الصعيد الشخصي، فقد لمعت أعماله ونجحت، لكنه كان لا يفضل أن يظهر نفسه إعلامياً، فقد كان خجولاً بقلب طيب، لكن بعد وفاته رأينا اهتماماً كبيراً وانتشاراً رهيباً لأغنياته، فكم كنت أتمنى أن يحظى بذلك وهو حي، فقد رحل مظلوماً بطريقة موجعة لا يمكن نسيانها أبداً.

 

 

تريند أفاق عربية

To Top