ختام بطولة الجمهوريه للريشه الطائره بالسويس

ختام بطولة الجمهوريه للريشه الطائره بالسويس


كتب عبدالله طاهر
اختتمت منافسات بطولة الجمهورية للريشة الطائرة تحت 15 عام، بنظام الفردي بنين وبنات في محافظة السويس على ملاعب الصالة المغطاة ب نادي النصر للبترول خلال يومي 2-3 ديسمبر 2022.

وحضر من جانب الاتحاد المصري الريشة الطائرة، المستشار محمد كمال القائم بأعمال رئيس الاتحاد، وأعضاء مجلس إدارة شهاب يحيي، أحمد شعبان، وليد الكسار، و كريم شديد بالتعاون مع رئيس منطقة السويس محمد رمضان، هشام التهامى رئيس الاتحاد السابق.

وتعتبر البطولة الجمهورية من أقوى البطولات للمراحل السنية الصغيرة، حيث يتم تشكيل منتخب مصر للبنين والبنات من المصنفين الأوائل لتمثيل مصر في البطولات القارية والدولية تحت 15 عام.

وشارك في البطولة عدد 14 هيئة رياضية من محافظات مختلفة مثل القاهرة وبني سويف و السويس واليوم، وذلك ليساعد على نشر البطولات في كافة المحافظات.

وجاء نتائج البطولة الجمهورية تحت 15 عام «بنات» كالتالي:
جاءت فاطمة محمد ربيع في المركز الأول من نادي «هليوبوليس»، بينما جاءت فريدة محمد فكري في المركز الثاني من نادي «اتحاد الشرطة»، وملايكة محمد محمود في المركز الثالث من نادي «اتحاد الشرطة»، ولجين أشرف أشرف في المركز الرابع من نادي «اتحاد الشرطة» أيضًا.

فيما جاءت هادية أحمد حسين في المركز الخامس من نادي «عالم الرياضة»، وروضة علي عبد المجيد في المركز السادس من نادي «الزهور»، واحتلت عاليا عمرو محمد المركز السابع من نادي «هليوبوليس»، وحبيبة أحمد وصفي في المركز الثامن والأخير من نادي «الشمس».

بينما جاء نتائج البطولة الجمهورية تحت 15 عام «بنين» كالتالي:

احتل كريم وائل عبد الحكيم المركز الأول من نادي «الشمس»، وجاء أبو بكر زكريا عبد القادر في المركز الثاني من نادي «الزهور»، وعمر أحمد محمود في المركز الثالث من نادي «اتحاد الشرطة»، وأحمد محمد أحمد في المركز الرابع من نادي «عالم الرياضة».

فيما تواجد أسامة إسلام صبحي في المركز الخامس من نادي «اتحاد الشرطة»، وعبد الرحمن أحمد محمد في المركز السادس من نادي «الشمس»، وجاء علي أحمد يسري في المركز السابع من نادي «هليوليدو»، بينما عمر عصام علام في المركز الثامن والأخير من نادي «الزهور».

يستعد الاتحاد المصري لتنظيم بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة في نسختها السادسة والتي ستقام على صالة رقم 2 بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي، خلال الفترة من 13 حتى 17 أكتوبر المقبل، بمشاركة أكثر من 30 دولة بالبطولة

ختام بطولة الجمهوريه للريشه الطائره بالسويس

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر