تصفيق حار لـ كندة علوش وسامر المصري بمهرجان فينيسيا.. والفنانة تبكي  - صور وفيديو

تصفيق حار لـ كندة علوش وسامر المصري بمهرجان فينيسيا.. والفنانة تبكي - صور وفيديو


افاق عربية - شاركت الممثلة السورية كندة علوش ضمن فعاليات الدورة الـ 79 من مهرجان فينيسيا السينمائي مع زوجها الممثل عمرو يوسف، وذلك في أول ظهور لها بعد إنجاب مولودها الثاني ”كريم" قبل أيام.

وتابعت علوش عرض فيلمها ”نزوح" مع الممثل السوري سامر المصري، من كتابة وإخراج سؤدد كعدان، والذي يصور حياة اللاجئين السوريين في المخيمات، بعد تهجيرهم من بيوتهم خلال الحرب السورية، مع تسليط الضوء على معاناتهم داخل المخيمات وإبراز المشاكل الاجتماعية والاقتصادية التي يتعرضون لها.

وشارك في بطولة فيلم ”نزوح" سامر المصري، كندة علوش، هالة زين، نزار العاني، دارينا الجندي، فيما قامت بتولي تصوير الفيلم، مديرة التصوير هيلين لوفار.

وعقب انتهاء الفيلم حظيت كندة علوش بتصفيق حار من الحضور في القاعة، فوقفت من مقعدها هي وزوجها وسامر المصري، وتبادلوا التهاني والمباركات، فيما لم تتمالك علوش دموعها من الفرحة.

كما وثقت الممثلة السورية الأجواء في مهرجان فينيسيا السينمائي، كما نشرت كواليس خضوعها لجلسة تصوير هناك بعد إنجاب مولودها الثاني.

وكتب سامر المصري عبر حسابه في إنستغرام: ”تصفيق حاد استمر لاكثر من ربع ساعة عقب انتهاء عرض فيلم نزوح لسامر المصري وكنده علوش للمخرجة سؤدد كعدان في عرضه الأول في مهرجان فينيس الدولي.

وكان الفنان سامر المصري قد شوّق متابعيه، لفيلمه الجديد ”نزوح"، مشيرا إلى أن الفيلم، استغرق في الكتابة والتصوير والمونتاج نحو عام تقريبا، مع عمل كافة فريق وأسرة المسلسل بحب ونشاط وسعادة.

وأكد على وجود الخوف والتوتر أيضا، النابعين من المسؤولية الكبيرة في إيصال المشاعر الإنسانية على صورتها، وكما هي عليه في الواقع دون مبالغة، بالإضافة لتجسيد مواقف إنسانية واقعية حملت المعنى المضحك المبكي في آنٍ معا.

وتابع: ”اليوم يبدأ العرض الأول لهذا الفيلم من فينيس إلى لندن إلى كوريا واليابان ومن ثم إلى العالم العربي ..شكرا لكل من ساهم بإخراج هذا الفيلم إلى الناس".


المصري يشوق لمسلسل ”ستيلتو" مع كاريس بشار

وكان المصري شوّق أيضًا متابعيه أخيرا، لمشاهدة مسلسله الجديد ”ستيلتو" من إخراج التركي Ender Emir، إنتاج شركة ”MBC"، والذي سيعرض أيضا على قناة ”MBC" الأحد الرابع من سبتمبر/أيلول.

وحمّس المصري متابعيه، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل، بنشر البرومو الترويجي الخاص بشخصية ”لؤي" المؤداة من قبله في المسلسل، وهو رجل متزوج ولديه طفلان، إلا أن ارتكابه بعض الأخطاء والهفوات سيؤثر على نمط حياته.

والمسلسل من بطولة كاريس بشار، ديمة قندلفت، قيس الشيخ نجيب، سامر المصري، نور علي، ريتا حرب، بديع أبو شقرا وغيرهم من نجوم الدراما السورية واللبنانية.

 

تصفيق حار لـ كندة علوش وسامر المصري بمهرجان فينيسيا.. والفنانة تبكي  - صور وفيديو

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

{{unknown}}

{{unknown}}

راغب علامة يصدر أغنية “التِّقيل تِقيل “… ويختار الممثّلة اللبنانيّة زينة مكّي بطلة للكليب
راغب علامة يصدر أغنية “التِّقيل تِقيل “… ويختار الممثّلة اللبنانيّة زينة مكّي بطلة للكليب

أصدر السوبر ستار راغب علامة كليبه وأغنيته الجديدة “التِّقيل تِقيل” من كلمات أحمد حسن راؤل، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع احمد عادل، وهي أغنية تتغزّل بالحبيب ورقيّ صفاته وأفعاله. وتمثّلت المفاجأة التي وعد بها السوبر ستار جمهوره في العمل الجديد بإختيار الممثّلة اللبنانيّة زينة مكّي بطلةً للكليب، إعجاباً من…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر