يحتوي المخزون الذي تبيعه شانجان في مصر على مجموعة من السيارات مختلفة الاحجام والمواصفات، وتتمثل بـ 2 كروس أوفر, و 2 سيدان, و 1 دفع رباعي هذا ويبلغ إجمالي قيمة المخزون للعلامة التجارية صينى ما قيمته 929,800 ج.م، وبذلك يصل متوسط سعر سيارة شانجان في مصر إلى 185,960 ج.م.

كم سعر الشانجان 2023 في السعودية؟

  • فئة الستاندر بسعر41,515 ريال
  • فئة الفل الكامل بسعر 44,735 ريال

مواصفات سيارات شانجان

وبعد معرفة سيارة شانجان 2023 كم سعرها؟ نعرض مميزاتها حيث تعد سيارة شانجان من أكثر المركبات المنافسة في الأسواق بين سيارات شانجان، لذا فقد تم تقديمها بمحرك يتميز بأدائه الممتاز على مختلف الطرقات، وتكون مواصفاته كالآتي: محرك بنزين سعة 2 لتر رباعي الأسطوانات، يقوى على إصدار قوة تصل لـ 233 حصان ويتصل بناقل حركة من النوع الأوتوماتيكي مكون من 8 سرعات، كما أن استهلاك الوقود يبلغ 12.6 كم/ لتر.

تتمتع سيارات شانجان بجماهيرية كبيرة بين محبي السيارات الصينية، لهذا أصدرت شركة شانجان الصينية الرائدة في صناعة السيارات إصدار جديد لسنة 2023، وتكون المركبة الجديدة من أقوى السيارات الشركة.

سيارة شانجان 2023 في مصر

افاق عربية

هذا وتكون السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المتميزة بديناميكية تصميمها تتميز أيضًا بـ مواصفاتها الداخلية والخارجية، وكذلك تقنيات الحماية والأمان ووسائل الرفاهية، والتي تكون مزودة بشبكة أمامية من الكروم مع شعار الماركة بهيئة لامعة، كذلك نجد نوافذ كهربائية يمكن ظبطها التحكم بها عبر أزار متواجدة في المقود.

أيضًا تحتوي السيارة على مرايا جانبية يمكن طيها، ومصابيح ليد أمامية، فضلًا عن أن بها تقنية فتح السيارة عن بعد باستخدام ريموت كنترول، كما أنه يمكن تشغيلها عن بعد أيضًا، علاوةً على أنها تحتوي على نظام ذاكرة للمقاعد وتقنية التدفئة والتبريد، كما أنها مزودة بجنوط قياس 21 بوصة مما تزيد من ثباتها على الأرض.

مميزات سيارة شانجان 2023

هذا بجانب احتواء السيارة على أقفال آلية للأبواب وشاشة ترفيه وبانوراما، مع وجود نظام ملاحة عالي الكفاءة، وخاصية الشحن اللاسلكي، وكذلك منافذ usb وبلوتوث، فضلًا عن توافر نظام صوتي مميز مكون من 12 سماعة.

أما من حيث وسائل الأمان والحماية فيتوفر الآتي: نظام مساعدة في صعود المرتفعات، بجانب نظام التحكم في الانزلاق والتحكم في الثبات، كما بها نظام مانع الاصطدام وتقنية دعم المكابح، نجد أيضًا نظام خاص بمراقبة ضغط الهواء في العجلات، وتقنية التحذير عند مغادرة المسار.

قد يعجبك أيضا: 

“بعد تضارب الأقاويل” متى يبدا العام الدراسي 2023؟