ياسمين عز لـ محمد عطية بعد تشجيعه على المساكنة قبل الزواج: خلي الكلام ده لنفسك
لايف ستايل

ياسمين عز لـ محمد عطية بعد تشجيعه على المساكنة قبل الزواج: خلي الكلام ده لنفسك


شنّت الإعلامية المصرية، ياسمين عز هجوماً لاذعاً على مواطنها الفنان محمد عطية بعد تأييده للعلاقات الحميمة وعيش حياة المساكنة قبل الزواج، مشددة على أن هذه الأمور خارجة عن عادات وتقاليد الشارع المصري ومخالفة لتعاليم الدين.

ياسمين عز تهاجم محمد عطية

شجبت مقدمة برنامج ” كلام الناس”، تصريحات مواطنها، أمس السبت في إحدى فقرات برنامجها المتلفز، وذلك دون أن تتطرق لذكر اسم محمد عطية أو الإشارة له بشكل واضح، حيث عبرت عن غضبها واستيائها من حديثه، وطالبته بـ الاحتفاظ برأيه لنفسه واتقاء الله فيما يجاهر به.

وأشارت المذيعة الشابة إلى أن الشعب المصري، شعب ذو عادات وتقاليد تتماشى مع تعاليمه الدينية التي ترربى عليها، وهي بعيدة كل البعد عما روجه النجم الشهير حول ارتباط المساكنة قبل الزواج بـ استمرار العلاقة فيما بعد، مؤكدة على أن لا مساكنة قبل الزواج بـ عقد شرعي وإشهار الارتباط.

وأضافت:” نحن لسنا في أوروبا، وليس لنا علاقة بـ كريستيانو رونالدو وجورجينا وأنهما أنجبا أطفالاً قبل زواجهما، نحن حرم الله علينا هذا الفعل قبل الزواج”.

ونصحت المذيعة ياسمين عز محمد عطية بـ مخافة الله فيما يجاهر به، خاصة وأن له معجبين من الممكن أن يقلدوه ويتبعوا نصائحه، قائلة:” لكل من يدعو بهذه الدعوات غير الشرعية.. أتمنى أن يتقوا الله في تصريحاتهم.. لأن لكل نجم معجبون من الشباب ويتخذونه قدوة.. هذه التصريحات من الممكن أن تتسبب في حدوث كارثة حال اقتنع معجبوه بكلامه وطبقوه.. لهذا أتمنى أن تحتفظ بـ الكلام هذا لنفسك”.

محمد عطية لا يمانع المساكنة

وكان نجم الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب ” ستار أكاديمي”، قد صدم شريحة واسعة من رواد السوشيال ميديا بـ تأييده ممارسة العلاقة الحميمة قبل الزواج، بـ اعتبار أن هذا الأمر هام جداً ويحُد من حالات الطلاق، إضافة إلى رفضه فكرة تعدد الزوجات.

حيث قال محمد عطية في أحد اللقاءات التلفزيونية أن هناك الكثير من الأمور التي من الصعب أن يتقبلها، مثل ” تعدد الزوجات والقتل بـ اسم الدين”، مبيناً أنه لا يمانع الزواج بـ فتاة غير مسلمة، حال أراد الارتباط بشكل رسمي على اعتباره أن الزواج عرف بشري.

وأضاف:” في حاجات كتير في الدين صعب أتقبلها زي تعدد الزوجات والقتل بـ اسم الدين.. من الممكن أن أتزوج من غير دين.. المهم تكون إنسانة.. ده لو تزوجت أصلاً لأن الزواج عُرف بشري اخترعوه بسبب الزراعة..”.

وتابع الفنان محمد عطية:” أنا لو بحب إنسانة ليه أخلي المجتمع والقوانين بينا؟.. الأنسب أن نتزوج من غير عقد.. زي المساكنة.. معظم الناس اللي بتتزوج عمياني مع أن الجنس جزء مهم في العلاقة.. وأغلب حالات الطلاق بتحصل بسبب عدم توافق الحياة الجنسية.. فـ الأفضل نعيش مساكنة ونشوف ينفع نعيش مع بعض ولا لأ”.

افاق عربية

تريند أفاق عربية

To Top