تواكب سلطنة عمان على تنفيذ مسيرة رؤية 2040 للارتقاء والتطوير بالمواطنين والمؤسسات، وحرصا من وزارة العمل على توفير الفرص الوظيفية لأبناء السلطنة فقد أتاحت التقديم على وظائف شرطة عمان السلطانية منذ أمس الأحد 4 سبتمبر 2022، مع توفير الشروط والتخصصات المطلوبة للوظيفة، وسنذكر لكم كافة التفاصيل عبر التقرير التالي.

وظائف وزارة العمل سلطنة عمان

أعلنت وزارة العمل صباح يوم أمس الأحد 4-9-2022 توظيف دفعة جديدة من المواطنين من حملة مؤهل دبلوم ما بعد الدبلوم العام للعمل في شرطة عمان السلطانية، ويتلقى الملتحقون الجدد التدريب بمعهد الشرطة المستجدين بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة لتأهيلهم على أداء مختلف مهام وواجبات العمل بشرطة عمان السلطانية، من خلال برنامج تدريبي متكامل يشتمل على التدريب العسكري والأكاديمي والقانوني.

وعبر المواطن محمد بن حمد الريامي المتخصص بمجال الإلكترونيات والاتصالات عن سعادته العارمة قائلا: “أوجه شكري إلى شرطة عمان السلطانية على قبولي بعد اجتيازي مرحلة الفحوصات والاختبارات راجين أن نكون عند حسن الظن لخدمة وطننا”.

ومن جانبه قال المواطن مروان بن سالم المشيخي متخصص بمجال الشبكات: “سأبذل قصارى جهدي لتأدية عملي بأمانة وإخلاص خدمة للوطن والمواطنين”.

وأضاف المواطن سعيد بن عامر العمري (تخصص محاسبة): نتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى القيادة العامة للشرطة على منحنا هذا الشرف لخدمة الوطن والمواطنين عاقدين العزم على العمل بجد واجتهاد لاجتياز برنامج التدريب العسكري.

رابط وظائف شرطة عمان السلطانية 2022

ارتفعت معدلات البحث في محرك جوجل حول وظائف وزارة العمل شرطة عمان 2022 لهذا الشهر الجاري سبتمبر، فيما يرغب العديد من الخريجين بسلطنة عمان في الإطلاع علي رابط التقديم والمؤهلات المطلوبة، وجاءت خطوات التقديم كالتالي:

  • الدخول علي موقع وزارة العمل سلطنة عمان الإلكتروني.
  • كتابة كافة البيانات بشكل صحيح لتسجيل مستخدم جديد.
  • اضغط علي كلمة البحث في فرص العمل.
  • اختيار وظائف شرطة عمان السلطانية.
  • ثم الإطلاع علي المؤهلات المطلوبة.
  • واخيرا التقديم في الوظيفة عبر كتابة بياناتك بشكل صحيح.