هل اعتنق الشيف المسيحي ريتشارد خوري الإسلام.. من هو الشيف ريتشارد خوري ويكيبيديا

هل اعتنق الشيف المسيحي ريتشارد خوري الإسلام.. من هو الشيف ريتشارد خوري ويكيبيديا


هل اعتنق الشيف المسيحي ريتشارد خوري الإسلام.. من هو الشيف ريتشارد خوري ويكيبيديا، ما إن ظهر الشيف اللبناني ذات الديانة المسيحية ريتشارد خوري عبر برنامج مع أحد الشيخ، إلى أن تداول الآلاف في لبنان والوطن العربي وتناقلوا خبر اعتناق هذا الشيف الشهير على مستوى لبنان الإسلام، حيث يعد من أشهر الشيفات على مستوى لبنان، ولكن الحدث الأهم هذه المرة ليس الطعام الذي يطهيه ويجهزه، لكن الأمر الجلل هو تناقل الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اعتناق هذا الشيف الشهير للدين الإسلامي وتخليه عن الديانة المسيحية، وذلك على يد الشيخ جميل الحسيني.

حقيقة اعتناق الشيف ريتشارد الاسلام

وبعد أن شرع الملايين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، البحث والسؤال عن، هل اعتنق الشيف المسيحي ريتشارد خوري الإسلام.. من هو الشيف ريتشارد خوري ويكيبيديا، حيث تناقلت صفحات منوعة على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن إعلان الشيف اللبناني ريتشارد خوري عن اعتناقه للدين الإسلامي والتخلي عن الديانة المسيحية، وما ان انتشر الخبر عبر المواقع والسوشيال ميديا، إلا أن بدأنا البحث عبر المواقع المختصة من أجل أن معرفة حقيقة الخبر من عدما ونشر الحقائق لكم، لذلك يرفق لكم فريق العمل في "وكالة أفاق عربية الإخبارية"، حقيقة اعتناق الشيف ريتشارد الإسلام، بعد ان باتت تريند عبر مواقع السوشيال ميديا.

من هو الشيف ريتشارد خوري ويكيبيديا

ويهتم الملايين من الناس لاسيما الطائفة المسيحية، والمسلمون على حد سواء عن حقيقة اعتناق الشيف المسيحي الدين الإسلامي، حيث باتوا يبحثون عن، من هو الشيف ريتشارد خوري ويكيبيديا، حيث ظهر الشيف خوري في بثٍ مباشر مع الشيخ الدكتور جميل حليم الحسيني عبر قناته الرسمية على تطبيق "يوتيوب" ويستمع لدرس ديني حول الإيمان بوحدانية الله تعالى، شيف لبناني شهير ومتخصص في الأطباق العالمية والفرنسية، ترأَس الشيف ريتشارد الطهاة في فندق روتانا في العاصمة اللبنانية بيروت، وعمل في مجال الحلويات لمدة ثلاث سنوات. ترقى حتى أصبح رئيس الطهاة في مطعم الأشرفية في عام 1990، ويعتبر الشيف ريتشارد من أشهر الطهاة على مستوى الوطن العربي، وله تجارب تلفزيونية من خلال برنامجي (النجم الشيف) و (صباح الخير يا عرب)، على قناة MBC.

افاق عربية


ريتشارد خوري يعتنق الديانة الاسلامية

ريتشارد خوري يعتنق الديانة الاسلامية، وفي حلقة عرضت عبر إحدى القنوات، دار نقاش بين الشيف ريتشارد خوري، الشيخ جميل الحسيني، وفي نهاية البث المباشر، سأل الشيخ جميل ضيفه الشيف خوري: "هل اعتقدت، فإن اعتقدت قل لا إله إلا الله محمد رسول الله؟"، ليرد عليه ريتشارد خوري: "نعم اعتقدت، لا إله إلا الله محمد رسول الله"، وعلى الرغم أن العديد اعتبر أن الفيديو الذي نشره الشيخ جميل حليم الحسين لا يتضمن نطقًا صريحًا للشيف خوري بـ"الشهادتين"، إلا أن عنوان مقطع الفيديو الذي نشره الشيخ عبر قناته التي تحمل اسم "أبو عبد الرحمن" تؤكد صحة الأنباء المتداولة حول دخول الشيف في الدين الإسلامي، والذي جاء فيه: "حدثٌ عظيم- الشيف اللبناني الشهير ريتشارد خوري يُعلن إسلامه.

هل أشهر الشيف اللبناني ريتشارد خوري اسلامه.. إشهار الإسلام

هل أشهر الشيف اللبناني ريتشارد خوري اسلامه.. إشهار الإسلام، وهو سؤال يتداوله الملايين من الناس، حيث إن َالدُّخُولُ في الإسلامِ سَهْلٌ، يَكْفِى الاعْتِقَادُ بِالْقَلْبِ بِمَعْنَى الشَّهَادَتَيْنِ مَعَ النُّطْقِ بِاللِسَانِ بِهِمَا بِالْعَرَبِيَّةِ أَوْ غَيْرِهَا، وَلَوْ كَانَ يُحْسِنُ الْعَرَبِيَّةَ. يَقُولُ أَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَــْــهَ إِلَّا الله وَأَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا رَسُولُ الله أَوْ مَا يُعْطِى مَعْنَى ذَلِكَ. أَمَّا لَوْ صَدَّقَ بِقَلْبِهِ وَلَمْ يَنْطِقْ بِلِسَانِهِ فَلا يَصِيرُ مُسْلِمًا. وكذلك من نطق الشهادتين بلسانه ولم يصدقْ بقلبه لا يصيرُ مسلمًا عندَ الله.

الشيف اللبناني ريتشارد خوري

الشيف اللبناني ريتشارد خوري، ورجّح عدد من نشطاء مواقع السوشيال ميديا، أن يكون الشيف ريتشارد قد نطق بالشهادتين في وقتٍ سابق، لكن دون توثيقه في مقطع فيديو، خاصة وأن الدرس الذي استمع له مع الشيخ الدكتور جميل حليم الحسيني هو للتأكيد من الاعتقاد السليم لدى الشيف بوحدانية الله تعالى، وبذلك نكون قد أرفقنا لكم تفاصيل، هل اعتنق الشيف المسيحي ريتشارد خوري الإسلام.. من هو الشيف ريتشارد خوري ويكيبيديا.

هل اعتنق الشيف المسيحي ريتشارد خوري الإسلام.. من هو الشيف ريتشارد خوري ويكيبيديا

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المطبخ اللذيذ  pinned Deleted message...
المطبخ اللذيذ pinned Deleted message...

your_code_for_ad_1 المطبخ اللذيذ ? pinned Deleted message your_code_for_ad_2

من هي نرجس محمدي السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل
من هي نرجس محمدي السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل

من هي نرجس محمدي السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل: نرجس محمدي مولودة في العام 1990 في مدينة طهران بإيران. التعليم والدراسة الأكاديمية حازت نرجس على درجة البكالوريوس في علوم الحاسوب من جامعة طهران، وحاليًا تكمل دراستها للحصول على درجة الماجستير في تطوير تطبيقات الويب. الأعمال والمسيرة المهنية لنرجس …

جميع مقاطع ام اللول الجديدة
جميع مقاطع ام اللول الجديدة

من هي مريم الدباغ جميع مقاطع ام اللول الجديدة  مقاطع ام اللول الجديدة من هي مريم الدباغ شاهد مقاطع ام اللول الجديدة من خلال ما يلي: نسخ الرابط تم نسخ الرابط جميع مقاطع ام اللول الجديدة

محاكمة غير مسبوقة في التاريخ الأمريكي.. تفاصيل قضية "الأموال السرية" ل #ترامب #العلم #أبسط
محاكمة غير مسبوقة في التاريخ الأمريكي.. تفاصيل قضية "الأموال السرية" ل #ترامب #العلم #أبسط

بدأت، اليوم الإثنين، محاكمة ترامب في قضية الأموال السرية، في محاكمة جنائية غير مسبوقة لرئيس حالي أو سابق في التاريخ الأمريكي.وتنظر المحكمة في اتهامات موجهة إلى الرئيس الأمريكي السابق بدفع رشوة إلى ممثلة إباحية للتستر على علاقة جمعتهما، بهدف تعزيز حظوظه في الانتخابات الرئاسية عام 2016.ويسعى المدعي ال…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر