فيلم The Swimmers قريباً على نتفلكس. قصة ملهمة عن بطلتين من العالم العربي!
افاق عربية

فيلم The Swimmers قريباً على نتفلكس. قصة ملهمة عن بطلتين من العالم العربي!

مصدر الصورة: موقع نتفلكس

طرحت نتفلكس فيديو الإعلان التشويقي لفيلم The Swimmers المقتبس عن قصة حقيقية تدور حول الشقيقتين السوريّتين سارة ويسرى مارديني. هاتان الفتاتان اضطرتا للسفر من سوريا بسبب الحرب المندلعة فيها، ووصلتا إلى اليونان، حيث طلبتا اللجوء وذلك قبل الذهاب للمنافسة في الألعاب الأولمبية في مدينة ريو في البرازيل وذلك عام 2016. في ما يلي تابعي قراءة كل التفاصيل حول هذا الفيلم. 

فيديو إعلان فيلم The Swimmers على نتفلكس

نشرت نتفلكس الإعلان التشويقي للفيلم الجديد The Swimmers والذي سيُعرض على منصتها بدءً من 23 نوفمبر 2022. يصوّر هذا الإعلان، الشقيقتين السوريّتين برفقة مجموعة من الأفراد وهم داخل قارب مطاطي متوقّف وسط البحر. بعدها تتوالى عدّة مشاهد من الفيلم مثل لحظات مشاركة الشقيقتين في إحدى مباريات السباحة التي سبق وأجريت في سوريا والتي تمّ خلالها القصف على مكان المباراة بسبب الحرب. ينتهي الفيديو التشويقي للفيلم الجديد، بنقل لحظات الفرح لدى الشقيقتين السبّاحتين وهما في البحر بعدما ساعدا في إنقاذ حياة اللاجئين الذي كانوا برفقتهما. 

” ..=”height: 370px;”>

نبذة عن قصة فيلم The Swimmers على نتفلكس

فيلم The Swimmers الذي سيُعرض قريباً على نتفلكس، هو مقتبس من قصة حقيقية. تدور أحداثه حول الشقيقتين يسرا مارديني والتي تجسّد شخصيتها الممثلة ناتالي عيسى، وسارة مارديني والتي تعلب دورها الممثلة منال عيسى. هتان الشخصيتان هما بطلتان في السباحة، وبسبب الحرب التي اندلعت من سوريا، اضطرتا للسفر  بسبب الحرب التي اندلعت فيها، وواجهتا الكثير من المصاعب والعقبات قبل أن استطاعتا الوصول إلى الألعاب الأولمبية 2016 في مدينة ريو في البرازيل، كجزء من الفريق الأولمبي للاجئين. يُذكر أن فيلم The Swimmers هو من إخراج سالي الحسيني، وتأليف سالي الحسيني بالإشتراك مع الكاتب المسرحي وكاتب السيناريو جاك ثورن. كما يشارك في هذا الفيلم، مجموعة من الممثلين من بينهم علي سليمان وكندة علوش التي تلعب دور ميرفت مارديني. في هذا السياق، نشرت كيندا علوش على صفحتها الخاصة على انستقرام فيديو إعلان فيلم The Swimmers وأرفقته بتعليق أتى فيه: “سعيدة جداً بمشاركتي في الفيلم العالمي The Swimmers، بالدرجة الأولى لانه يروي قصة بطلات من بلدي وبيوصل رسالة للعالم أن الفتيات مهما كانوا رقيقات ممكن يحققوا أكبر بطولات ويرفعوا اسم بلدهم”. كما أضافت: “سعيدة بعرضه على نتفليكس وبالحدث الاستثنائي باختياره ليكون فيلم افتتاح مهرجان تورونتو الدولي”.

افضل مسلسلات تركية على الاطلاق 

موعد عرض فيلم The Swimmers على نتفلكس

سيعرض فيلم The Swimmers خلال افتتاح مهرجان تورنتو السينمائي وذلك في 8 سبتمبر 2022. بعدها سيتمّ عرض هذا الفيلم الجديد عبر منصة نتفليكس في 23 نوفمبر 2022.

بوستر فيلم The Swimmersبوستر فيلم The Swimmers
مصدر الصورة: موقع نتفلكس
 

تريند أفاق عربية

To Top