القاهرة والناس تعلن عن البرومو الرسمي لبرنامج «مى شو»
لايف ستايل

القاهرة والناس تعلن عن البرومو الرسمي لبرنامج «مى شو»


أعلنت قناة القاهرة والناس عن برومو الموسم الجديد من برنامج الطبخ الشهير «مى شو»، الذي تقدمه الشيف مي يعقوبي، وأظهرت كواليس الموسم الجديد من البرنامج تجهيزات مختلفة عن الموسمين الماضيين، وإعداد مفاجآت وأكلات شهية ووصفات طبخ مميزة لكل أسرة مصرية.

وتقدم الشيف مي يعقوبي، في برنامج “مي شو”، أيضا، مجموعة من الأكلات من المطبخ المصري والمطابخ العربية والعالمية التي تلقى قبول المصريين، وذلك بعد النجاح الذي حققه برنامج الشيف مي يعقوب خلال شهر رمضان الماضي على شاشة القاهرة والناس.

يبدأ عرض الموسم الثالث من برنامج «مى شو»، على قناة القاهرة والناس، ابتداء من غدا الأحد في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا.

وفي وقت سابق، أطلقت قناة القاهرة والناس البرومو التشويقي للموسم الأول من برنامج «العباقرة قادرون باختلاف»، والذي سيقدمه الاعلامي والروائي عصام يوسف، ابتداءً من الخميس القادم 4 أغسطس، وسيكتشف البرنامج في نسخته الجديدة نماذج مميزة عنوانا للتحدي والإرادة من ذوي الهمم.

وقال الروائي عصام يوسف، إن النسخة الجديدة من برنامج «العباقرة قادرون باختلاف»، مقدم للمواطنين في مصر والوطن العربي، موضحا أن الموسم الجديد من العباقرة سيتعرف على أحلام أصحاب ذوي الهمم ويتناقشون فيها، واستهل الموسم الجديد برسالة قائلا: «لا إعاقة لكل صاحب إرادة».

وتُجَهز قناة القاهرة والناس للموسم الأول من برنامج «العباقرة قادرون باختلاف»، منذ شهور خلال مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في احتفالية “قادرون باختلاف” لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة، وأنهت القناة استعدادات الموسم الجديد بشكل جديد لتقديم جرعة ثقافية مميزة للمشاهد.

اقرأ أيضا: التقديم الإلكتروني مستمر.. إعلان هام من أكاديمية الشرطة 2022

اقرأ أيضا:إعدام بائع متجول لاتهامه بقتل صديقة زوجته في أوسيم بالجيزة

اقرأ أيضا: وزير الرياضة ومحافظ الفيوم يشهدان الجلسة الحوارية لبرلمان طلائع وشباب مصر

اقرأ أيضا:مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

تريند أفاق عربية

To Top