حالة الطقس غدا .. الحرارة تقل 4 درجات في بدايات سبتمبر مترقبة حلول الخريف

حالة الطقس غدا .. الحرارة تقل 4 درجات في بدايات سبتمبر مترقبة حلول الخريف


افاق عربية

نرصد تطورات حالة الطقس غدا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية. وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية سقوط الأمطار غدا على السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة، مع تحسن الحالة الجوية على معظم الأنحاء نسبيا بسبب وجود سحب منخفضة، ونشاط الرياح على بعض المناطق.

كما توقع خبراء الهيئة،أن يسود غدا طقس حار رطب نهارًا، وشديد الحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة رطب ليلًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب ليلا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 6-9-2022.. معتدل الحرارة رطب ليلا

حالة الطقس غدًا الثلاثاء.. انخفاض درجات الحرارة مع ارتفاع نسبة الرطوبة

الأرصاد تتوقع سقوط أمطار خفيفة على هذه المناطق اليوم

الطقس

الطقس غدا

أشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى حدوث نشاط الرياح ليلًا على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشرقية وجنوب سيناء، مما يقلل من الإحساس بارتفاع الحرارة والرطوبة. مع تكون الشبورة المائية الخفيفة في الصباح الباكر، على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، وتظهر السحب المنخفضة صباحًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية مما يساعد على تلطيف الشعور بالحرارة.

الطقس غدا على السواحل

نصحت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين في المناطق السياحية، من الأمواج، إذ من المتوقع حدوث اضطراب حركة الملاحة غدا الثلاثاء 6 سبتمبر 2022، على سواحل البحر المتوسط، وتصل سرعة الرياح 50 كم / الساعة. حيث ترتفع على إثرها الأمواج لتصل إلى 3 أمتار على شواطئ المدن الساحلية.

ومن المتوقع أن تسود أجواء معتدلة على السواحل الشمالية بسبب نشاط الرياح ومن المتوقع أن تسجل الإسكندرية 30 درجة، وإن ظلت الأجواء حارة نسبيا على القاهرة ولكن يتحسن الشعور بحرارة الطقس بسبب نشاط الرياح خاصة في فترات المساء.

حالة الطقس غدا

تتأثر حالة الطقس غدا الثلاثاء 6 أغسطس من الانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة، مع قُرب موعد حلول فصل الخريف، وذلك بعد أن شهدت البلاد ارتفاعا كبيرا في الحرارة وصل إلى 46 درجة مئوية جنوب البلاد خلال نهاية أغسطس الماضي.

ومن المتوقع أن تقل الحرارة بقيم تتراوح ما بين درجتين و3 درجات مئوية على جنوب البلاد، وفقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية، حيث يعمل نشاط الرياح على تحسين الأجواء على معظم الأنحاء خاصة خلال ساعات الليل .

وتوقع خبراء الأرصاد الجوية، أن تسجل درجات الحرارة غدا الثلاثاء على القاهرة الكبرى والوجه البحري 32 درجة مئوية في فترات النهار، أما محافظات المدن الساحلية تسجل 30 درجة مئوية، وتنخفض درجات الحرارة على جنوب البلاد بواقع يصل إلى 3 درجات.

حالة الطقس غدا

الطقس غدا ودرجات الحرارة

نستعرض خلال السطور التالية درجات الحرارة العظمى والمحسوسة وذلك غدا الثلاثاء 6 سبتمبر وتأثيرها على الطقس غدا كما يلي:

- القاهرة الكبرى: درجة الحرارة العظمى 32 والمحسوسة 34.

- الوجه البحرى: درجة الحرارة العظمى 32 والمحسوسة 34.

- السواحل الشمالية: درجة الحرارة العظمى 30 والمحسوسة 32.

- جنوب سيناء: درجة الحرارة العظمى 36 والمحسوسة 38.

- شمال الصعيد: درجة الحرارة العظمى 34 والمحسوسة 36.

- جنوب الصعيد: درجة الحرارة العظمى 39 والمحسوسة 40.

الطقس غدا

خدمة الطقس غدًا

نواصل عرض خدماتنا التي تهم قطاع عريض من المواطنين. ومنها خدمات الطقس والطقس غدا والطقس في موقعك.

حالة الطقس غدا .. الحرارة تقل 4 درجات في بدايات سبتمبر مترقبة حلول الخريف

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر