محمد الترك يسخر من دنيا بطمة ويعلن اعتزاله السوشيال ميديا بعد طرده من حفل زوجته الأخير
لايف ستايل

محمد الترك يسخر من دنيا بطمة ويعلن اعتزاله السوشيال ميديا بعد طرده من حفل زوجته الأخير


أبدى المنتج البحريني محمد الترك عدم اهتمامه بـ منعه من دخول حفل زوجته الفنانة دنيا بطمة، وطرده من قبل حراس الأمن بـ إيعاذ من والدة ابنتيه ” غزل وليلى روز”.

محمد الترك يسخر من دنيا بطمة

وتجلى عدم اهتمام ومكابرة المنتج البحريني على انتشار فيديو طرده من حفل زوجته المغربية، في الفيديو الأول الذي ارتأى الظهور به أمام الملأ بعد الواقعة، والذي أطل فيه وهو يغني ضاحكاً، وهو ما استفز المتابعين إلى التعليق وإبداء آرائهم حول ظهور والتكهن بـ صواب صحته النفسية بعد تخلي زوجته عنه.

قبل أن يتشمت آخرون بـ محمد الترك، مستذكرين كيفية إيذائه لزوجته الأولى ووالدة أبنائه، السيدة منى السابر، في حين شكك البعض في صحة خلاف الأول مع زوجته الثانية دنيا بطمة.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، وفيها:” الرجال هستر خلاص يا حرام”، و” أدبته.. عقب ما باع زوجته الأولى المسكينة وبنته وأولاده.. أكلها الحين قلعتك”، و” هذا الإنسان من يوم يومه ما عنده حظ في الحياة”، و” والله يكذب.. تمثيل والضحك على الذقون”.

وورد في الردود أيضاً:” الواحد لا شاف هل أمور أنه يحمد ربه على كمال العقل.. ما تدري أنت تضحك ولا تحمد ربك”، و” كان طاير فيها وهي عاملة الحب كله له.. وفي الأخير الاثنين ألعن من بعض”.

اعتزال السوشيال ميديا

وفاجأ محمد الترك متابعيه عبر سناب شات، بعد انتشار شريطه الغنائي بـ إعلانه اعتزال السوشيال ميديا، مبيناً أنه سيعتزل منصات التواصل الاجتماعي لفترة طويلة ولربما نهائياً، وذلك في تسجيل صوتي جديد، شكر فيه الشعب المغربي والأشخاص اللذين دعموه وساندوه.

قبل أن يشكو مظلوميته بـ فعل الظروف الخاصة التي مرَّ فيها طوال سنوات حياته، والتي أثرت بـ السلب على علاقته وطريقة تعامله مع أبنائه، مشيراً إلى تصالحه مع الاتهامات التي تلاحقه على هامش الظروف الأسرية التي ألمت به وبعائلته.

حيث قال:” شكراً للشعب المغربي وتحية لكل الناس اللي كانوا قراب عليِّ.. سامحوني إذا كنت أخطأت بشكل مباشر أو غير مباشر.. يمكن ما أكون الأب المثالي جداً بحكم الظروف اللي مريت فيها.. دائماً في الآخر أطلع الخاين.. حاجة عادي تعودت عليها.. حسبي الله ونعم الوكيل.. وكلت أمري لله والخيرة فيما اختاره الله”.

وأعلن محمد الترك، زوج الفنانة دنيا بطمة، اعتزاله لمنصات السوشيال ميديا، مُضيفاً:” أنا رأيت من الخير أن أعتزل السوشيال ميديا للأبد.. أو ممكن فترة طويلة جداً”.

افاق عربية

تريند أفاق عربية

To Top