أسعار الذهب اليوم الاثنين في نهاية التعاملات .. اعرف عيار 18 كام النهاردة؟

أسعار الذهب اليوم الاثنين في نهاية التعاملات .. اعرف عيار 18 كام النهاردة؟


افاق عربية

تتصدّر أسعار الذهب اليوم الإثنين الموافق 5 سبتمبر، مؤشر جوجل في مصر، نظرا لتزايد البحث عنه يوميا من قِبل الأشخاص المهتمين بمعرفة أسعار الذهب وما آلت إليه في السوق المحلي.

أسعار الذهب اليوم تنخفض 5 جنيهات مقارنة بتعاملات منتصف اليوم، داخل السوق المحلي المصري، حيث سجل سعر الذهب عيار 21 حوالي 1113 جنيها في تعاملات الصباح و منتصف اليوم، ليسجل الآن 1108. وكان الذهب قد شهد حالة من الارتفاع والانخفاض المتواصل داخل السوق المحلي المصري.

وسجلت أسعار الذهب الآن في ختام التعاملات المسائية، انخفاض بقيمة 5 جنيهات، مقارنة بمستهل التعاملات اليوم الإثنين، كما سجّل الذهب ارتفاعا تراوح بين 20 إلى 30 جنيها في نهاية أغسطس الماضي.

أسعار الذهب الثلاثاء 6 سبتمبر تشهد انخفاض جماعي وتستقر عليه.. عيار 21 يسجل رقم جديد

أوروبا تتجه نحو الركود مع تفاقم أزمة تكاليف المعيشة

أسعار الذهب اليوم الإثنين 5 سبتمبر 2022 (قائمة بالأعيرة)

أسعار الذهب

نستعرض خلال التقرير التالي آخر أسعار الذهب داخل السوق المحلي المصري، في ختام تعاملات اليوم الإثنين 5 سبتمبر، في مصر محليا وعالميا، وفقا لـ تحديثات الصاغة. ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين. وانخفضت أسعار الذهب الآن في ختام التعاملات المسائية، بمقدار 5 جنيهات، وذلك بعد حالة عدم الاستقرار التي تواصلها داخل السوق المحلي المصري.

الذهب

أسعار الذهب عيار 21

سجل سعر الذهب عيار 21 الآن 1108 جنيهات في الصاغة، بعدما سجل 1113 جنيها في الصاغة، حيث يحرص قطاع عريض من المواطنين، على البحث عن أسعار الذهب ولا سيما متابعة حركته من زيادة وانخفاض، خاصةً للشباب المُقبل على الزواج، والمستثمرين في بورصة الذهب.

أسعار الذهب "قائمة"

نستعرض خلال التقرير التالي قائمة بـ أسعار الذهب كما يلي :

- أسعار الذهب الأحد عيار 24 قيمة 1266.25 جنيها.

- أسعار الذهب الأحد عيار 21 قيمة 1108 جنيها.

- أسعار الذهب الأحد 18 نحو 949.75 جنيها.

- أسعار الذهب الأحد 14 قيمة 738.75 جنيها.

بلغ سعر الجنيه الذهب اليوم حوالي 8864 جنيها للبيع، وسجلت الأوقية العالمية للذهب 1711 دولار. ليواصل المعدن الأصفر استقراره على المستوى المحلي فيما يشهد ارتفاعا على المستوى العالمي، نتيجة سعر الدولار.

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب في مصر

انخفض سعر الذهب عيار 21 إلى 1108 جنيهات، مقارنة بتعاملات صباح اليوم بحوالي 5 جنيهات، يُذكر أن أسعار الذهب قد سجلت حوالي 1095جنيها. وشهدت أسعار الذهب خلال منتصف أغسطس قفزة كبيرة، وارتفع قيمة سعر جرام الذهب لكل عيار.

وتشهد أسعار الذهب ارتفاعا بعد حالة الركود التي شهدتها خلال الأسبوع الأخير من أغسطس. جاء ذلك تزامنا مع تسجيل الدولار الأمريكى ارتفاعا في البنك المركزى المصرى خلال تعاملات أمس.

أسعار الذهب

أسعار الذهب

يواصل "افاق عربية" متابعته لخدمة أسعار الذهب اليوم لحظة بلحظة في السوق المحلي المصري، مع ارتفاع معدلات البحث عنه، حيث يُمكن للراغبين في معرفة آخر أسعار الذهب متابعة خدمة الذهب اليوم على مدار الساعة عبر موقعنا (من هنـــــــا).

أسعار الذهب اليوم الاثنين في نهاية التعاملات .. اعرف عيار 18 كام النهاردة؟

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

فن: مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 19 على قناة CBC و CBC دراما اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية
فن: مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 19 على قناة CBC و CBC دراما اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية

فن: مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 19 على قناة CBC و CBC دراما- شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 19 على قناة CBC و CBC دراما، يعرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 19، بطولة غادة عبد .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مواعيد عر…

“الداخلية” تحيل المشاركين في “التحدي المختلط” إلى النيابة العامة _اخبار الراية اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية
“الداخلية” تحيل المشاركين في “التحدي المختلط” إلى النيابة العامة _اخبار الراية اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية

“الداخلية” تحيل المشاركين في “التحدي المختلط” إلى النيابة العامة _اخبار الراية- اخبار الراية، “الداخلية” تحيل المشاركين في “التحدي المختلط” إلى النيابة العامة،الدوحة 8211; الراية أحالت وزارة الداخلية المشاركين في 8220;التحدي المختلط 8221; لإحدى .،عبر صحافة قطر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتاب…

طريقة عمل بلح الشام بالمقادير
طريقة عمل بلح الشام بالمقادير

يعتبر بلح الشام من الحلويات الرمضانية المفضلة لدى عدد كبير من الأشخاص، ويزداد البحث عن طريقة عمله في الأيام الحالية، الآن يمكنك عمل بلح الشام بالمقادير في المنزل بكل سهولة وبخطوات بسيطة وجميع المكونات متوفرة في مطبخك، فلا تترددي في إسعاد أفراد أسرتك. وخلال السطور التالية يوضح 'افاق عربية'، مقادير وط…

طريقة عمل سمبوسة حجازية
طريقة عمل سمبوسة حجازية

تعد السمبوسة الحجازية من الأطباق التي يشتهر بها المطبخ السعودي الذي يقدم أطباق المقبلات الرمضانية المميزة تعرفي معنا علي طريقة عمل سمبوسة حجازية بخطوات سهلة وبسيطة عبر أفاق عربيةسمبوسة حجازيةسمبوسة حجازيةالمقادير:2.5 كوب من الدقيق1 ملعقة صغيرة من الملحربع كوب من الزيت النباتيماء للعجنطريقة عمل سمبوس…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر