بسمة وهبة ترد على منتقدي غيابها وتكشف عن تأثير الحسد على الناس

بسمة وهبة ترد على منتقدي غيابها وتكشف عن تأثير الحسد على الناس



اشتكت الإعلامية المصرية، بسمة وهبة من ظنون الناس ونظرتهم لها بـ عين الحسد، جراء سفرها الدائم وتنقُلها المستمر، وذلك في معرض ردها على رسالة عتب، وصلتها من سيدة تجمعها بها معرفة سابقة.

روت مقدمة برنامج " العرافة" تفاصيل الموقف الذي دفع السيدة لمعاتبتها، في منشور قصير أرفقته بـ فيديو لها من على سرير المرض داخل المستشفى، محذرة من مغبة الحكم المُسبق على الأمور والنظر بـ حسد لحياة الناس دون الوقوف على تفاصيل عيشهم.

بسمة وهبة

بدت الصحافية والمذيعة المصرية، بسمة وهبة بـ وجه شاحب وتقاسيم وجه مُتعبة، بـ فعل معاناتها من تداعيات الإصابة بـ مرض نادر، وانتظارها البطيء لموعد العملية الجراحية الجديدة المُدرجة ضمن خطة علاجها المستمر منذ أعوام.

وسردت تفاصيل واقعة حدثت بينها وبين السيدة بعد دخولها مرحلة الاستشفاء والراحة على هامش العملية، والتي دفعت الأخيرة إلى معاتبتها في رسالة مطولة، وذلك في التعليق الذي دونته على المقطع المرئي والذي كتبت في نصِّه تقول:

" وحدة معرفة، اتصلت بيا فمارديتش عليها، راحت بعتالي رسالة بتعاتبني، فـ قلت لها معلش مش قادرة أتكلم لما أقدر حـ أكلمك، راحت ردت عليا وقالت لي آه ما أنتِ مشغولة صحيح، كل يوم في بلد وبتتفسحي فـ عاوزة أقول لها هي واللي زيّها إن أي صورة عـ السوشيال ميديا حلوة وراها أوقات وحشة، وأي صورة فيها سعادة وراها أوقات تعاسة وألم".


وتابعت بسمة:" صحيح ممكن أكون مسافرة بس بعمل عملية، ممكن أكون مسافرة وفي عملية والبنج وحزينة لأن صاحبتي ماتت قبلها بيومين، حتى وأنا في البنج وتعبانة حزينة عليها وبدعي لها".

وأضافت:" وممكن أكون مسافرة أتعالج مش أتفسح بس بما أني مسافرة لو ما عندكيش مانع، أخرج قبل العملية وأتمشى في الشارع أو بعد العملية لو ما يضايقك يعني".

واستطردت مقدمة برنامج 90 دقيقة:" أحب أقول لك أنتِ واللي زيك ربنا ما يحكم عليكِ يا بنتي بـ اللي في الواحد واحمدي ربنا أنك مش مضطرة تسافري عشان تلاقي حل لمرض نادر، من فضلكم ارحمونا وسيبونا في حالنا".

وأوضحت الإعلامية الشهيرة في ختام منشورها إلى أثر العين والحسد المدويِّ في حياة الناس، مشيرة إلى أن صديقتها الراحلة، توفيت بـ فعل الحسد، مُعلقة:" أنا صاحبتي وفاء ماتت من الحسد".

مرض بسمة وهبة

جدير بالذكر أن المذيعة الشهيرة، عانت مؤخراً بـ فعل إصابتها بـ عدوى أوميكرون، وذلك بعد معاناة سابقة مع شلل عضلي في الفك السفلي ومشاكل في الحبال الصوتية، تطلبت منها الخضوع للعلاج الفيزيائي.

وذلك إلى جانب معاناتها المريرة والمستمرة منذ أعوام مع تداعيات إصابتها بـ مرض السرطان، إضافة إلى معاناتها من مشاكل في المعدة وصلت حد النزيف، الأمر الذي يتطلب منها السفر بين الفينة والأخرى إلى لندن لتلقي العلاج اللازم والمتمثل بـ الخضوع لعمليات جراحية.

افاق عربية


بسمة وهبة ترد على منتقدي غيابها وتكشف عن تأثير الحسد على الناس

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

مارسيل خليفة يستعد لإطلاق المشروع الأوبرالي الكبير “أوبرا جدارية” من أشعار محمود درويش بالتعاون مع بيت فلسفة الفجيرة
مارسيل خليفة يستعد لإطلاق المشروع الأوبرالي الكبير “أوبرا جدارية” من أشعار محمود درويش بالتعاون مع بيت فلسفة الفجيرة

يقيم بيت الفلسفة في مدينة الفجيرة مؤتمرا صحفيا عالميا غدا الجمعة، بمشاركة النجم والفنان الكبير مارسيل خليفة، للإعلان عن إطلاق المشروع الأوبرالي الكبير “أوبرا جدارية” محمود درويش، بحضور عميد بيت الفلسفة الدكتور أحمد برقاوي وعدد من الإعلاميين والأدباء والفنانين. ويعد نص جدارية واحدا من أهم النصوص المل…

فقرة بدنية قوية للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني
فقرة بدنية قوية للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني

الجمعة 26 ابريل 2024 | 08:28 مساءً مران الزمالك في غانا كتب : عبدالرحمن عجاج خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة بدنية قوية، خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأح…

مشاهدة مباراة الإمارات والوحدة بث مباشر اليوم في الدوري الإماراتي
مشاهدة مباراة الإمارات والوحدة بث مباشر اليوم في الدوري الإماراتي

مشاهدة مباراة الإمارات والوحدة بث مباشر اليوم في الدوري الإماراتي يلتقي فريق الإمارات نظيره فريق الوحدة، علي استاد نادي الإمارات، في إطار منافسات الجولة ال21 من الدوري الإماراتي، اليوم الجمعة 26 - 4 - 2024.تقام مباراة الإمارات والوحدة، علي استاد نادي الإمارات، في تمام الساعة السادسة والخمسة والأربعي…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر