محمد عطية يثير الجدل بتصريحات صادمة.. «أؤيد المساكنة قبل الزواج وأرفض إعدام قاتل نيرة أشرف» (فيديو)
لايف ستايل

محمد عطية يثير الجدل بتصريحات صادمة.. «أؤيد المساكنة قبل الزواج وأرفض إعدام قاتل نيرة أشرف» (فيديو)


أثار الفنان محمد عطية حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تصريحاته الجريئة بشأن مشاهد القبلات للفنانين، حيث وصفهم «بأنهم يدعون الفضيلة»، إلى جانب تفاصيل عن حياته الشخصية، حيث أعلن رفضه فكرة الزواج قبل أن يعيش فترة «مساكنة» مع المرأة التي سيتزوجها.

محمد عطية هناك فنانين يدعون الفضيلة

وحل محمد عطية ضيف على شاشة إحدى البرامج اللبنانية، وقال «عطية» إن هناك فنانين اعرفهم بصفة شخصية يرفضون تقديم مشاهد القبلات على الشاشة بينما في الحقيقة «بيعملوا كل حاجة».

وأضاف محمد عطية: كل شخص حر في رأيه، ولكن لا يجوز إدعاء الفضيلة من أجل إرضاء المجتمع، متابعاً «شخصياً أرفض الرقابة على الفن فمن المفترض ألا يكون هناك سقف للأفكار».

محمد عطية يعلق على قضية مقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف

ناشد محمد عطية المسؤولين بالتحقيق في واقعة مقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف، بمحاسبة الشخص التي سرب تقرير كشف عذرية طالبة المنصورة، مضيفاً موضوع التشريح ده موجود في كل جرائم القتل، لكن إعلان فكرة هي عذراء ولا لا، دي حاجة المسؤولين المفروض يحاسبوا المتسبب عليها جدًا، لأن دي بتعكس ازاي المجتمع بيحكم على المرأة أو القتيلة من خلال شرفها اللي بيتمثل في علاقاتها الجنسية.

وقال «عطية» إنه ضد إعدام مرتكب جريمة نيرة أشرف بشكل عام، مشيراً إلى أنه يفضل أن يتم معاقبة المتهم بالمؤبد لمدة 25 عاماً.

محمد عطية: أرفض فكرة الزواج قبل «المساكنة»

ونوه الفنان محمد عطية إلى أنه يرفض فكرة الزواج قبل أن يعيش لفترة مع السيدة التي سوف يتزوجها «المساكنة»، متابعاً إلى أنه يتعرض للمضايقات والتحرش على «انستجرام».

وأكد أنه يخشي إنجاب بنت حتي لا تتعرض إلى المضايقات التي يفعلها البعض ضد السيدات في المجتمعات العربية والعادات الشرقية، لافتاً إلى أنه لا يعيش قصة حب حالياً، والأمر مريح بالنسبة له، مضيفاً ارتباطي العاطفي مرهون بالعثور على فتاة تؤمن بفكرة قبول حياة الآخر كما هي.

محمد عطية: كريستيانو رونالدو قدوة وأسير على غراره في مسائله الرياضية والتمارين

واستكمل محمد عطية: أن كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد ساهم في تغير حياتي خلال السنوات الماضية، موضحاً أن رونالدو شخص سخر حياته كلها لعمله، ويلعب الرياضة بشكل مستمر، وقررت اسير على غراره في مسائلة الرياضية والتمارين.

محمد عطية: أحب ميسي وأطلقت على كلبي ذات الاسم

وأشار محمد عطية إلى أنه من محبي ميسي لاعب باريس سان جيرمان، وأطلقت على كلبي ذات الاسم، مستطرداً أن رغم ذلك رونالدو أثر في على الناحية البدنية، أصبحت نسبة الدهون لدي 7% كما لديه.

اقرأ أيضاً:

أغنية «أنا بتاع زمان» للمطرب آدم تقترب من مليوني مشاهدة

«شبابي بيتدفن تحت الجلابية».. الجمهور ينتقد دنيا سمير غانم بسبب تصريحها عن «الكبير»

ياسمين صبري تطل بـ « برنس الحمام » وتعلن عن عمل جديد لها في رمضان القادم(صور)

تريند أفاق عربية

To Top