بعد قراءة هذا الدليل، ستتشجّعين أكثر لمشاهدة مسلسل ستيليتو

بعد قراءة هذا الدليل، ستتشجّعين أكثر لمشاهدة مسلسل ستيليتو


افاق عربية

مع انطلاق عرض مسلسل ستيلتو على MBC4 وعلى منصة شاهد VIP، أصبحت الحلقات الأولى حديث الجميع على السوشيال ميديا. إن لم تبدأي بعد بمشاهدة مسلسل ستيليتو، فهذا الدليل الكامل سيشّجعكِ على ذلك.

لمحة سريعة عن مسلسل ستيليتو

  • قصة مسلسل ستيليتو: يعتبر مسلسل ستيليتو النسخة العربية من العمل التركي الأصلي Ufak Tefek Cinayetler أو ما يعرف باسم جرائم صغيرة، الذي عُرض للمرة الأولى في العام 2017. تدور أحداثه في إطار من الغموض والإثارة، حيث يتحدّث عن 4 سيّدات و4 رجال. تبدأ الأحداث من الماضي حينما كان جميعهم في مرحلة الطفولة، وبالتحديد داخل المدرسة، فتعرضوا لوقائع مأساوية في أعقاب انشغال كل منهم بحياته الخاصة. بعد سنوات طويلة، يجتمع شمل الـ8 وهم شبان، وهو ما يفتح الباب من جديد لأمور ومشاكل سابقة.
  • أبطال مسلسل ستيليتو: هو من بطولة كاريس بشار، سامر المصري، ديمة قندلفت، قيس شيخ نجيب، ندى أبوفرحات، ريتا حرب، كارلوس عازار، بديع أبو شقرا ونور علي.
  • معنى ستيليتو: كشف أبطال وبطلات مسلسل ستيليتو لموقع mbctrending، أن ستيليتو يعني: الكعب العالي والخنجر. بمعنى آخر أن خلف الجمال والروح الجميلة، نفسيات شريرة.
  • أين يمكن مشاهدة مسلسل ستيليتو؟ على قناة MBC4 ومنصة شاهد VIP، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

أفضل مسلسلات نتفلكس على الإطلاق 

تفاصيل حفل إطلاق مسلسل ستيليتو

احتفلت شاشة MBC4 بأبطال وبطلات مسلسل ستيليتو الذي بدء عرضه في 4 سبتمبر 2022. تحدّثوا الممثّلين عن المسلسل، أحداثه وشخصياته، مشيرين إلى ملفات الماضي التي يفتحها العمل على حاضر من التشويق والغموض والمفاجآت عبر حلقات تمتد إلى 90 حلقة.

افاق عربية
أبطال وبطلات مسلسل ستيليتو
مصدر الصورة: انستقرام MBC GROUP PR

من ناحية اللوكات، تألّقت بطلات مسلسل ستيليتو بتصاميم ملفتة. ديما قندلفت ارتدت جمبسوت أسود من Karisma Middle East، تميّز بقصة الكورسيه والحبيبات البرّاقة في القسم العلوي منه. بدورها ارتدت كاريس بشار فستان أبيض من دون أكمام من Elias Riga، اتّسم بقصّته الهندسية عند منطقة الخصر والصدر. كما كان من اللافت قصة شعرها الجديدة. أمّا ريتا حرب فاعتمدت جمبسوت ازدان بالحبيبات البرّاقة من Naja Saadek، في حين ارتدت ندى بو فرحات فستان باللون العاجي يتميّز بالزخرفات اللامعة.

افاق عربية
 Elias Riga كاربس بشار في فستان
مصدر الصورة: انستقرام كاريس بشار

افاق عربية
ديما قندلفت في جمبسوت من KRISMA Middle East
مصدر الصورة: انستقرام ديما قندلفت

افاق عربية
ريتا حرب في جمبسوت من Naja Saade
مصدر الصورة: انستقرام ريتا حرب

افاق عربية
ندى بوفرحات
مصدر الصورة: انستقرام ندى بوفرحات 


بعد قراءة هذا الدليل، ستتشجّعين أكثر لمشاهدة مسلسل ستيليتو

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

الفسق والفجور يسجن حليمة بولند عامين مع الشغل والنفاذ
الفسق والفجور يسجن حليمة بولند عامين مع الشغل والنفاذ

سجن حليمة بولند بسبب التحريض على الفسق فلقد صدر حكم عن محكمة الجنايات الكويتية يقضي بسجن الإعلامية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي حليمة بولند لمدة عامين مع الشغل والنفاذ، إضافة إلى فرض غرامة مالية قدرها ألفا دينار. جاء هذا الحكم بعد اتهام بولند بالتحريض على الفسق والفجور من خلال محتواها المنشور على و…

رضا البحراوي يكشف تفاصيل أزمته في مسلسل محارب
رضا البحراوي يكشف تفاصيل أزمته في مسلسل محارب

كشف الفنان رضا البحراوي تفاصيل أزمتة في مسلسل محارب الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2024 وحقق نجاحاً كبيراً وذلك خلال تصريحات تليفزيونية. رضا البحراوي عن أزمة مسلسل محارب وقال الفنان رضا البحراوي خلال حواره أنه تعرض للعديد من الحروب خلال هذا المسلسل كما كان هناك أشخاص يريدون عدم وجوده في المسلسل ولكن …

رواية زواج بالإغصاب الفصل التاسع 9 بقلم دنيا محمد
رواية زواج بالإغصاب الفصل التاسع 9 بقلم دنيا محمد

رواية زواج بالإغصاب الفصل التاسع 9 بقلم دنيا محمدرواية زواج بالإغصاب الجزء التاسعرواية زواج بالإغصاب البارت التاسعزواج بالإغصابرواية زواج بالإغصاب الحلقة التاسعةلقراءة أو تحميل رواية زواج بالإغصاب الفصل التاسع : اضغط هنالقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية زواج بالإغصاب)يجب أن تكتب 5 تعليقات اولًا…

رباعية لمانشستر سيتي تضيق الخناق على آرسنال ...العراق
رباعية لمانشستر سيتي تضيق الخناق على آرسنال ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد رباعية لمانشستر سيتي تضيق الخناق على آرسنال والان مشاهدة التفاصيل. حقق مانشستر سيتي فوزا كبيرا على مضيفه برايتون (4-0) في مباراة مؤجلة من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز. ورفع السيتي رصيده إلى 76 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف آرسنال المتصدر، علما…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر