شبيهة شيرين عبد الوهاب الجديدة برازيلية الجنسية والجمهور: توأم
لايف ستايل

شبيهة شيرين عبد الوهاب الجديدة برازيلية الجنسية والجمهور: توأم


تداولت العديد من الحسابات المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير والإضاءة على حياتهم الفنية والشخصية، شريط فيديو مركب من صور ولوحات مرئية، لـ فتاة شبيهة بـ الفنانة شيرين عبد الوهاب، وكشفت المصادر عن أن الفتاة الظاهرة في المنشور برازيلية الجنسية، دون الإشارة إلى اسمها أو حساباتها الناشطة على السوشيال ميديا.

شبيهة شيرين عبد الوهاب

قسَّم الشريط المرئي آراء متابعي الحساب بين مشكك في صحة المنشور ومتكهنٍّ بـ استخدام المصدر لتقنية الفوتوشوب، وبين مؤكد على أن الفتاة البرازيلية نسخة من النجمة المصرية وبين مُطالب بـ اسم وحسابات الشبيهة، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

ومنها:”منو هاذي؟!.. شو اسمها صدق الشبه حيل”، و” هذا تعديل بـ برنامج مو شخص حقيقي”، و” واو الشبه كبير جداً”، و” سبحان الله كأنها هي”، و” وين حسابها؟”، و” فوتوشوب”، و” مو شبيهة توأم”، و” سبحان الله نفسها بس أحلى شوية”.

حسام حبيب يقاضي شيرين عبد الوهاب

وفي سياق منفصل، أعلن الفنان حسام حبيب مقاضاته لطليقته النجمة شيرين عبد الوهاب بـ تهمة الاستيلاء على مصنف غير مملوك، عقب إعلانها إصدار أغنية ” غاب الفرح” وأغنية” أنا انطفيت”.

حيث أشار إلى امتلاكه إثباتات تؤكد ملكيته لحقوق الأغنيتين، وذلك في بيان مقتضب، أطلقه عبر صفحاته الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، كشف فيه عن توجيهه لمحاميه، المستشار جميل سعيد بـ تقديم بلاغ إلى النائب العام ضد شيرين عبد الوهاب، بـ تهمة الاستيلاء على أغنيات ألبومه الجديد، مبيناً امتلاكه تنازل من مؤلفي وملحني الأغنيتين، بـ اسمه في جمعية المؤلفين والملحنين.

تنازلات عن حقوق الملكية

وقد دعم الشاعر الغنائي إبراهيم شتا والملحن نديم جمال، تصريحات زميلهما النجم حسام حبيب بـ منشورات قصيرة عبر حساباتهما الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، أكدا فيها تنازلهما له عن ملكية الأغنيتين، وذلك بـ صفة الأول كاتب كلمات أغنية ” غاب الفرح”، وكون الثاني ملحن أغنية ” أنا انطفيت”.

جدير بالذكر أن النجمة شيرين عبد الوهاب، مازالت تلتزم الصمت إزاء إعلان حسام حبيب مقاضاتها ودعم الشاعر إبراهيم شتا والملحن نديم جمال له.

افاق عربية

تريند أفاق عربية

To Top