هنا نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2022 برقم الجلوس رابط محدث

هنا نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2022 برقم الجلوس رابط محدث


نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2022 برقم الجلوس، أعلنت الحكومة المؤقتة في ليبيا في مؤتمر صحفي منذ دقائق معدودة نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2022 كما نشرت أسماء الطلاب العشرة الأوائل من المرحلة الثانوية، لينتهي حالة القلق التي يعيشها أبناء الوطن الليبي المترقب لنتيجة الشهادة الإعدادية التي تحدد فيها مستقبل الطالب والطالبة في دخوله الجامعة المناسبة، لذا نقدم لكم عبر موقعكم ثقفني نتائج الشهادة الإعدادية 2022 ليبيا كما ننوه إليكم رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 والخطوات الواجب توافرها في الحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية، وذكركم باننا نقدم إليكم النتيجة عبر التعليقات اسفل هذا المقال، اكتب لنا رقمك فقط.

ظهرت منذ قليل نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 لطلاب وطالبات المرحلة الإعدادية ليبيا 2022 حيث أعلنت الحكومة الليبية ممثلة في وزارة التعليم عن نتائج أتمام المرحلة الإعدادية للعام 2022 والتي تجاوزت نسبة النجاح 74.5% من أجمالي المتقدمين لأداء الامتحانات في التعليم الأساسي الذي وصل إلى   99,222 فيما وصل أعداد الناجحون 61,943، جاءت تقديرات النجاح كالاتي:

التقديراتالأعداد
ممتاز47467
جيد جدا37607
جيد18791
راسب38512

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2022

يتمكن الطلاب والطالبات وأولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال رابط  moe.gov.ly وفقا إلى الخطوات التالية :

  1. الدخول علي رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022.
  2. تسجيل رقم الجلوس.
  3. تسجيل الكود.
  4. الضغط علي استعلام.

الرابط الرسمي للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية

حدثت وزارة التعليم اللبية رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2022 منذ قليل لذا يمكنك التعرف علي درجات الشهادة الإعدادية من خلال الدخول علي رابط وزارة التعليم، حيث خصصت وزارة التعليم الليبية رابط إلكتروني يتم من خلال اطلاع الطلاب والطالبات علي النتيجة بعد ان تمر عملية تصحيح الامتحانات بثلاث مراحل بداية من العد والفرز ثم مرحلة الحقق من كرسات الإجابة ومن بعدها المرحلة النهائية في تصحيح نماذج الامتحانات والتي تليها مرحلة رصد الدرجات وجمعها علي درجات أعمال السنة التي تلعب دور مهم في نجاح الطلاب والطالبات.

نتائج الشهادة الإعدادية 2022

أتاحت وزارة التعليم الليبية أمكانية التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية أيضا عبر قناة ليبيا التعليمية التي يمكنك ضبط ترددها كالاتي ( تردد 12303، معدل ترميز 27500، مع الاستقطاب الأفقي) وننوه إلى السادة الطلاب والطالبات الراغبين في الحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية أن الضغط متواصل علي موقع نتيجة الإعدادية خلال هذه الساعات لذا وضح إلينا عبر التعليقات رَقَم جلوسك وسنساعدك في التعرف علي النتيجة فورا، ونتمنى لكم جميعا التوفيق والسداد وكل الطلاب والطالبات النجاح في هذا العام الدراسي الاستثنائي في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

إلي هنا وصلنا معكم إلي الختام إذا لم تتمكن من التعرف عل نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2022 برقم الجلوس اكتب رقمك في التعليقات.

هنا نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2022 برقم الجلوس رابط محدث

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر