مروان خوري يعود لخطيبته .. والزواج قريبا
لايف ستايل

مروان خوري يعود لخطيبته .. والزواج قريبا

أثار ظهور الفنان اللبناني مروان خوري مع خطيبته السابقة ندى رمال حالة من التساؤلات بين الجمهور إن كانا قد عادا لبعضهما مجددا أم لا، بعد أن ظهرا معا في حفل زفاف الإعلامي جاد غصن.

وأكدت العديد من الأنباء المتداولة أن خوري وخطيبته عادا بالفعل إلى بعضهما، وردًّا على سؤال، إن كان سيكون عريسا 2022 قال الفنان اللبناني لقناة ”الجديد”: ”أكيد خلص.. بزيادة هالقد”.

وأحدث هذا الخبر حالة من السعادة عند جمهور مروان خوري، متمنين له الزواج قريبا، وأن يعيش حياة هانئة مع حبيبته.

 

** مروان خوري أعلن انفصاله قبل 4 أشهر

وكان الفنان اللبناني قد صرح لـ”فوشيا” في شهر مايو/أيار الماضي أنه انفصل عن خطيبته ندى رمال، مشيرا إلى أن الزواج قسمة ونصيب.

وأضاف وقتها: ”أنا إنسان عفوي ولا أحب استعراض الأحداث التي أمر بها في حياتي”.

وفي وقت سابق رد مروان خوري على شائعات زواجه بعدما انتشرت بعض الفيديوهات الخاصة بالسهرة التي أقيمت على شرفه وخطيبته، مؤكدا أنها كانت مفاجأة من قبل أصدقائهما للتعبير عن سعادتهم بقرار الارتباط، وقد علق آنذاك بكلمة شكرهم فيها على هذه المبادرة قائلا: ”أود أن أشكر صديقتنا العزيزة على مفاجأة توديع العزوبية الخاصة هذه”.

 

** مروان خوري وقع في حب شابة من غير ديانته

في السياق نفسه، كان مروان خوري قد أعلن في لقاء صحفي عن رغبته بدخول القفص الذهبي من دون الكشف عن هوية حبيبته، مؤكدا أنه وقع في حب شابة من ”غير دينه”، وأنه سيتزوج منها مدنيا.

وتابع خوري في تصريحاته أنه في النهاية يهمه الفتاة التي تشاركه حياته، وفي بلد مثل لبنان على الجميع أن يكون متداخلا بكل الطوائف فهي تضم عددا كبيرا من طوائف الأديان.

كما كشف الفنان اللبناني عن رغبته بإقامة حفلي زفاف في بيروت ودبي، مؤكدا أنه لم يكن ينوي إقامة عرس كبير، غير أن خطيبته أقنعته بإقامة حفلي زفاف أحدهما في العاصمة اللبنانية بيروت والآخر بدبي.

وكان مروان قد تحدث عن مواصفات المرأة التي يحب الارتباط بها فعلق: ”أهم شي في المرأة بالنسبة لي أن تكون محبة للموسيقى”، مشيرا إلى أنه يحب المرأة الشرقية، ويريد أن يكون رجلا شرقيا في علاقته مع زوجته.

تريند أفاق عربية

To Top