بعدما تجاهل اعتذاره… كريس روك يهاجم ويل سميث: “القبيح الذي يرتدي قناعاً”
لايف ستايل

بعدما تجاهل اعتذاره… كريس روك يهاجم ويل سميث: “القبيح الذي يرتدي قناعاً”

لا تزال تصريحات الممثل الكوميدي كريس روك حول صفعة الأوسكار تثير الجدل، خصوصاً بعد تكتمه عنها لمدة 5 أشهر.

 

ويبدو أن روك لا ينوي مسامحة سميث، إذ إنه تجاهل اعتذاره ووجه إليه الانتقادات في أحدث عرض له مع الممثل الكوميدي ديف تشابيل في مدينة ليفربول الإنكليزية.

 

وفي التفاصيل، تطرّق تشابيل خلال العرض إلى موضوع الصفعة و”قساوة” الدعابة التي ألقاها روك، سائلاً ما إذا كانت الصفعة مؤلمة ليجيبه روك بأنّ الأخير ضربه بسبب دعابة، مضيفاً: “لعلّها ألطف وأهضم دعابة ألقيتها في حياتي” في إشارة إلى أنّه لا يشعر بالندم أبداً عن تعليقاته.

 

وبحسب مجلّة “أوكي”، وصف الممثل الكوميدي ويل سميث بالقبيح قائلاً: “ويل لعب دور الشخص المثالي لمدّة 30 عاماً ولكنّه نزع القناع وأرانا أنّه قبيح، مثلنا”. وتابع: “مهما كانت العواقب، آمل بألّا يعيد ارتداء القناع وأن يترك وجهه الحقيقي ليتنفس”.

 

 

وكان روك قد ألقى دعابة أثناء تقديم حفل الأوسكار شبّه فيها رأس زوجة سميث، جادا بينكيت سميث برأس ديمي مور الحليق في فيلم G.I. Jane علماً أنّ جادا مصابة بداء الثعلبة الذي يؤدي إلى تساقط الشعر.

 

 

ويشار إلى أنّ كريس لم يرد على الاعتذارين اللذين قدمهما ويل سميث بعد الصفعة، لا بل سخر من الأخير أثناء تقديمه عرضاً كوميدياً على أحد مسارح ولاية أتلانتا الأميركية، مشيراً إلى أنه يعتبر نفسه ضحية.

تريند أفاق عربية

To Top