مي العيدان تسخر من ستايل أصالة نصري الجديد.. ما علاقة معالي زايد وهالة سرحان؟
لايف ستايل

مي العيدان تسخر من ستايل أصالة نصري الجديد.. ما علاقة معالي زايد وهالة سرحان؟


سخرت الإعلامية الكويتية مي العيدان من الإطلالة الملونة التي اعتمدتها الفنانة أصالة نصري في كليب أغنيتها الجديدة ” في كل يوم/ الرحلة”، مشبهة إياه بـ لوك النجمة المصرية الشهيرة معالي زايد قبل أن توجه لها نصيحة بـ اعتماد ستايل الإعلامية هالة سرحان، وذلك في إشارة منها إلى عدم معرفة النجمة السورية بـ صيحات الموضة الرائجة.

مي العيدان

شاركت الناقدة الفنية الكويتية، صورة مُلتقطة من فيديو كليب أصالة الجديد، عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، وتهكمت من اللوك الملون الذي اعتمدته، قائلة:” والله وايد حبيت عليكِ ستايل معالي زايد الله يرحمها.. بس للأمانة عليها وايد أحلى.. أرشح لك ستايل هالة سرحان ممكن يطلع عليكِ أحلى”.

ردود النشطاء

وعليه، تباينت ردود فعل المتابعين بين مؤكد على كلام العيدان وناقد له وبين مشيد بـ جمال وأناقة أصالة نصري ومعبر عن فضوله الكبير للإطلاع على إطلالات النجمة الراحلة معالي زايد، في حين أكد نشطاء إلى أن سخرية الإعلامية الكويتية، ما هي إلا بفعل غضبها من إشارة النجمة السورية إليها في كليب أغنية “في كل يوم”.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بهاعلى المنشور، منها:” لازم الحين أدش وأدور معالي زايد الله يرحمها وأشوف صار فيني فضول”، و” ميوش علمينا إيش سر الكره“، و” كلام وحدة متفشلة”، و” يعني أنتِ بهذا المنشور أكدتي وجودك في كليب أصالة.. بس بصراحة كنتوا منورين.. الكليب فكرته خصوصاً الخياطة”.

وورد في الردود أيضاً:” فعلاً كلامك صحيح أصالة عم يظل مستواها في لوكاتها غير مناسب لحجم صوتها وعمرها”، و” ستايلها حلو وكيوت.. ويناسب الكليب.. بس الصراحة أنا حبيت ستايل الشخصيات الكرتونية أكثر.. حلاوتهم تهبل وهما من وحي الخيال”، و” والله ما عرفتها ليش هيك عاملة بحالها”.

مي العيدان تهدد أصالة

وكانت مقدمة برنامج ” كشف حساب”، قد هددت بكشف المستور من فضائح النجمة السورية وعائلتها دون أن تسميها بشكل صريح، وذلك من خلال منشور مقتضب، ضمنته بـ صورة حسابها الشخصي في سناب شات، مُعلقة:

“كتبت في نصِّه:” انتظروني غداً الساعة 9 مساءً على سنابي وفضايح مغنية سورية مع عائلتها بالتفصيل الدقيق على سنابي”، وقد جاء تهديد مي العيدان للفنانة أصالة نصري بعد إشارة الأخيرة إلى ثلاث نساء حاولنَّ تعطيل مسيرتها وعرقلة تقدمها في مجال الفن في كليب أغنيتها الجديدة.

قيل بـ أن إحدى هذه الشخصيات هي الإعلامية الكويتية مي العيدان، التي ظهرت وكأن أصابعها تتحول إلى سيوف حادة، تُعيث فساداً وتمزق التصاميم التي أنجزتها أصالة في فيديو كليب الأغنية، دون وجه حق. ( بحسب تحليلات المتابعين)

افاق عربية

تريند أفاق عربية

To Top