تصدر فيديو فود ترك الكويت كامل الكلمات الأكثر بحثا في محرك جوجل خلال الساعات الأولي من صباح اليوم الجمعة 9 سبتمبر 2022 في الكويت، وذلك بعد تسريب مقطع فود ترك علي نطاق واسع عبر منصات التواصل الإجتماعي تويتر وانستقرام، فيما ظهر بعض الشباب والفتيات يلهون علي الطريق العام بمنطقة كبد التابعة لمحافظة الجهراء، ويرتكبون الأفعال المنافية للأخلاق والذوق العام، مما تسبب في غضب النشطاء ومستخدمي شبكات التواصل، وسنوافيكم بكافة التفاصيل حول مقطع فيديو فود ترك الكويت كامل تويتر في هذا التقرير.

تفاصيل مقطع فضيحة Food Truck الكويت

انتشر اليوم الجمعة مقطع فاضح وغير أخلاقي علي منصة الفيديوهات يوتيوب يشير بوجود شابين مع فتيات بملابس مثيرة وفاضحة علي الطريق العام في كبد أحد مناطق محافظة الجهراء الكويتية، وقد ظهروا عبر بث مباشر ليقول الشباب أنهم عند التقاطع بجوار الجمعية.

وأقبلت إحدي الفتيات التي كانت ترتدي شورت قصير وهي تشرب العصير، علي لفت انتباه السيارات المارة في الطريق العام، لتقوم بالوقوف إليها، فيما لم يقم أي من قائدي السيارات بالإستجابة لها، وسط موجة من السخرية والضحك انتابت الحضور.

فيديو فود ترك الكويت كامل تويتر

حصد مقطع فيديو فود ترك الكويت مئات الآلاف من المشاهدات منذ تداوله علي السوشيال ميديا، وعلي إثره فقد نشبت موجة عارمة من السخط والغضب بسبب تلك الأفعال المنافية للأخلاق والذوق العام، وشدد المواطنين علي أن تلك الأمور تساهم في نشر الفسق والفجور في المجتمع.

وناشد المواطنين السلطات بضرورة القبض علي هؤلاء الشباب والتحقيق في الواقعة، موضحين أن الفتاتين الذي ظهروا بملابس غير لائقة يعملون بمطعم فود ترك الكويت، وانه يجب معاقبتهم علي هذا الإنفلات الأخلاقي في الملبس.

حقيقة القبض علي فتيات فود ترك كبد

أعلنت الأجهزة الأمنية التابعة لمحافظة الجهراء أنها قد ألقت القبض على الأشخاص الذين يعملون ب Food Trucks أصحاب فيديو فود ترك كبد الكويت، لإرتكابهم أفعال لاتليق وتنافي القيم والآداب العامة، لذا حذرت من تداول فيديو فضيحة فود ترك الكويت عبر الصفحات ومنصات التواصل.

وشددت الداخلية الكويتية علي أنها قد نوهت سابقا للمواطنين والمقيمين على احترام القوانين والالتزام بها، وعدم نشر أي مادة غير أخلاقية عبر شبكات الإنترنت.