صدر يحق الممثل المصري ​أحمد الفيشاوي​ حكم نهائي يقضي بالحجز على أجره في فيلم رهبة لصالح المنتجة ​ناهد فريد شوقي​ الجاري تصويره حالياً.

غضب يجتاح مواقع التواصل الإجتماعي بسبب بيع مقتنيات نور الشريف في أسواق الأنتيكات

وقال حسين هلال محامي المنتجة في بيان صحفي إن الشركة المنتجة لفيلم “رهبة” في حالة إقرارها غير الحقيقة أو إخفائها الأوراق الواجب إيداعها طبقاً لنص المادة 343 من قانون المرافعات فان الشركة المنتجة للفيلم والمحجوز تحت يدها المبلغ ستتحمل بسداد هذا المبلغ فضلاً عن التعويضات اللازمة .
وأضاف ان المنتجة ناهد فريد شوقي لن تتوانى عن الحجز على أجر الفيشاوي عن اي عمل قد تشرع أي شركة انتاج في التعاقد مع الفيشاوي وذلك لحين استيفائها لكامل المبلغ المحكوم به .
وبدأ المستشار القانوني للمنتجة في تنفيذ إجراءات الحجز بإعلان الجهة المنتجة لفيلم “رهبة”، نفاذا للحكم النهائي المذيل بالصيغة التنفيذية الصادر للمنتجة ناهد فريد شوقي ضد الفنان أحمد الفيشاوي بإلزامه بدفع مبلغ مليون ومائة وسبعون ألف جنيه في الدعوى رقم 1294 لسنة 2017 مدني كلي الجيزة ، وبعد حصول المنتجة على حكم بالاستمرار في التنفيذ.
وجرى إعلان الشركة المنتجة لفيلم “رهبة” بالحجز بتاريخ 30 أغسطس الماضي وإعلان أحمد الفيشاوي بالحجز على أجره لدى الشركة بتاريخ 1 سبتمبر الجاري ، مما يستوجب على الشركة المنتجة الامتناع عن سداد أي من دفعات أجر الفيشاوي من تاريخ إعلان الشركة بالحجز.