دنيا سمير غانم تطلق أغنية نحنوح وتحتفل بـ عيد ميلاد زوجها الإعلامي رامي رضوان
لايف ستايل

دنيا سمير غانم تطلق أغنية نحنوح وتحتفل بـ عيد ميلاد زوجها الإعلامي رامي رضوان


أطلقت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم خلال الساعات القليلة الماضية، أغنية جديدة بـ عنوان ” نحنوح” عبر قناتها الرسمية في يوتيوب، وذلك بالتزامن مع احتفالها بـ عيد ميلاد زوجها الإعلامي رامي رضوان.

نحنوح.. أغنية دنيا سمير غانم الجديدة

تعاونت النجمة الشابة في أغنيتها الجديدة بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي عليم والملحن عزيز الشافعي والموزع الموسيقي أحمد عادل، ويقول مطلع أغنية ” نحنوح”:” كله بيبدأ نحنوح بعدها.. كل ده بيروح كله بيضحك على كله.. طول ما الموضوع لسة جديد أنا سينجل من غير ليه والمرتبطين خدوا إيه غير بس دموع فركشة ورجوع.. كام آهه وتنهيد”.

وكانت المغنية والممثلة الشهيرة، قد روجت لأغنية ” نحنوح” عبر فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، ظهرت فيه وهي تُدندن بـ كلمات الأغنية في لوحات متنوعة، مُعلقة على المنشور بـ:” اسمعوا أغنيتي الجديدة نحنوح.. دلوقتي على قناتي الرسمية على يوتيوب”.

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد رامي رضوان

جاء إطلاق الفنانة دنيا سمير غانم أغنيتها الجديدة بـ التزامن مع احتفالها بـ عيد ميلاد زوجها الإعلامي رامي رضوان، الذي يصادف بـ تاريخ اليوم السبت الواقع في العاشر من شهر أيلول/ سبتمبر الحالي.

حيث شاركت نجمة مسلسل ” نيللي وشيريهان”، صورة جديدة جمعتهما مع زوجها في أحد الأماكن العامة، وعايدته قائلة:” كل سنة وأنت طيب يا حبيبي ويارب دايماً ناجح وسعيد وكلنا فخورين بيك”.

ورد الإعلامي المصري رامي رضوان على معايدة زوجته له بـ استحياء، وذلك من خلال تعليقه بـ عدة رموز تعبيرية على هيئة قلوب حمراء صغيرة.

أعمال دنيا سمير غانم

جدير الذكر أن النجمة المصرية الشابة، حققت مؤخراً نجاحاً جماهيرياً باهراً بعد عرض فيلمها السينمائي ” تسليم أهالي” بعد عدة تأجيلات طالته بفعل بعض الظروف الإنتاجية ومن ثم بفعل الإغلاق الذي حصل جراء انتشار جائحة فيروس كورونا، وتجلى نجاح الفيلم السينمائي بتحقيقه إيرادات كبيرة وتصدره شباك التذاكر في دور العرض.

يشار إلى أن دنيا سمير غانم، خاضت بطولة العمل إلى جانب النجم هشام ماجد ومجموعة من مشاهير الفن المصري من بينهم:”بيومي فؤاد، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، محمد ممدوح، أحمد فتحي، لوسي، عبد الله مشرف”، وفيلم تسليم أهالي من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

افاق عربية

تريند أفاق عربية

To Top