علاء مرسي لـ”النهار العربي”: انتظروا سماح أنور “جديدة”… ومحمد رجب عدوي الأول لهذا السبب!
لايف ستايل

علاء مرسي لـ”النهار العربي”: انتظروا سماح أنور “جديدة”… ومحمد رجب عدوي الأول لهذا السبب!

أعرب الفنان علاء مرسي عن سعادته بانضمامه إلى كتيبة عمل مسلسل “الونش”، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رجب، موضحاً أنه سيبدأ تصوير مشاهده الأسبوع المقبل.

 

وأضاف في تصريحات ينقلها “افاق عربية العربي”، أنه سيجسد في العمل الجديد، شخصية لم يقدمها من قبل، مشيراً إلى أنه من المقرر عرض المسلسل في شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل.

 

وأوضح أنه يظهر مع رجب بشخصية متسلطة وعنيفة، حيث يتعامل معه دائماً بطريقة سيئة، ليسلب منه ميراثه، مشدداً على أن بطل العمل، سيتفهم حالة التلون التي سيكون عليها، لكنه يرفض مواجهته، حتى اختيار الوقت المناسب.

 

في سياق آخر، كشف الممثل المصري عن سبب غياب الفنانة الكبيرة سماح أنور عن الظهور في الأعمال الفنية على مدار السنوات الماضية، رغم إمكاناتها الفنية الهائلة، وعقب النجاح الكبير، الذي حققته بظهورها في مسلسل “الليلة واللي فيها”، مع انطلاق عرضه عبر منصة “شاهد”، موضحاً أن الأزمة تكمن في اختيارات البعض للفنانين المشاركين في العمل.

وأشار إلى أنها تمتلك تاريخاً كبيراً، لكن الثقافة المحدودة، لدى جيل مديري الإنتاج والمخرجين، الذين ظهروا على الساحة أخيراً، هي السبب، حيث يفضلون الاستسهال.

 

واختتم تصريحاته بأن هناك مكالمة جمعته بالممثلة المصرية، عقب عرض أولى حلقات “الليلة واللي فيها”، أشادت فيها بموهبته، معبرة عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه، معقباً بأنه لم يكن قد شاهد العمل، لكنه عندما شاهده وجد أنها تستحق الثناء على دورها، فاتصل بها، معرباً عن سعادته بإبداعها، كما أن هذا المسلسل، سيكون بداية وصولها إلى مكان آخر.

تريند أفاق عربية

To Top