«هو كده ميت ميت».. شاهد عيان يفجِّر مفاجأة بشأن وفاة جورج الراسي
لايف ستايل

«هو كده ميت ميت».. شاهد عيان يفجِّر مفاجأة بشأن وفاة جورج الراسي


فجَّر شاهد العيان على مرتضى لحادث جورج الراسي عن مفاجأة بشأن حالته الصحية أثناء الحادث عبر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، موضحا أن حالته كان يمكن إنقاذها ولم تكن تستدعي أن يفقد حياته.

وبحسب وسائل إعلامية لبنانية، أوضح على مرتضى قائلا: أنا مكنتش موجود في بداية الحادث ولكن عندما وصلت كان موجود أربع شباب، وعندما وصلت سيارة الإسعاف أخذت البنت اللي معه.

وعن حالة الفنان جورج الراسي عقب الحادث، قال على مرتضي: كان على قيد الحياة، وطلب من الأربع شباب أن يقوم بإسعاف جورج الراسي عن طريق قياس نبضات القلب لمعرفة إذا كان بالفعل على قيد الحياة أم توفى، معلقًا: قولتلهم إني مُسعف لو تسمحولي لتفقد وضع الحالة وافقوا.

واستكمل على مرتضي: كان فيه نبض خفيف وأوقات كان بيكون سريع، وكان العظم مكسور، وما كان في نزيف حاد ولا يستدعى إنه يفقد حياته، كان عنده إيده باردة وجسمه كان دافئ.

وتابع شاهد العيان: استمريت لمدة ثلث ساعة أتابع حالته إلى أن وصلت سيارة الإسعاف بنفس رجال الإسعاف والسيارة اللي أخذت الفتاة التي كانت مع جورج في الحادث، وأقروا إنه توفى، وسألوا مين اللي قال إنه عايش؟ فرديت عليهم قولتلهم أنا اللي قُلت وتفقدوا نبضه على الأقل ازاي حكمتوا إنه مات من غير ما تشوفوا نبضه، وقُلت للمسعف: حط نفسك مكانه اهتم بيه، وما شُفتش من رجال الإسعاف غير الاهمال وعدم المسئولية.

وفي وقت سابق، فجَّر تليفزيون الجديد اللبناني، مفاجأة من العيار الثقيل حول وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي في الساعات الأولى من صباح السبت الماضي في حادث أليم على الحدود اللبنانية-السورية أثناء عودته من سوريا بعد إحياء حفل غنائي بدمشق.

وقال تليفزيون الجديد، إنه حصل على معلومات جديدة من مصادر لبنانية كان أهمها أن أحد شهود العيان كان مارا بموقع الحادث وتعرف على جورج الراسي، وحاول التواصل مع شقيقته الفنانة نادين الراسي، لكنه لم يحصل على استجابة، لأن الفنان جورج الراسي كان على قيد الحياة بعد الحادث لمدة قاربت على 30 دقيقة، وكان يحتاج لتدخل طبي عاجل، ولكن لم يساعده أحد في الوقت المناسب، وكان نبضه وتنفسه يعملان خلال تلك الفترة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

تريند أفاق عربية

To Top