بوسي تنفي أخبار طلاقها من هشام ربيع والأخير يؤكد: رجعت إلى أم أولادي
لايف ستايل

بوسي تنفي أخبار طلاقها من هشام ربيع والأخير يؤكد: رجعت إلى أم أولادي


نفت الفنانة بوسي الشائعات التي انطلقت خلال الساعات القليلة الماضية حول طلاقها من زوجها خبير التجميل هشام ربيع، بطريقة غير مباشرة، وذلك من خلال مشاركتها عدة صور رومانسية جمعتهما في أحد الأماكن العامة، بدت في واحدة منها بين أحضانه وفي أخرى وهي تتلقى قبلة منه.

حقيقة طلاق بوسي وهشام ربيع

اكتفت النجمة المصرية الشهيرة بـ إرفاق المنشور بـ رموز تعبيرية على هيئة قلوب حمراء، وهو ما جذب أنظار متابعيها من مشاهير وعامة على تطبيق INSTAGRAM، الذين انقسموا بين داعٍّ بدوام الحب والسعادة بينها وبين زوجها وبين مطالب لها بـ الخروج ونفي أخبار انفصالها بشكل صريح.

حيث كتبوا في ردودهم على المنشور:” الرد وصل”، و” ربنا يسعدكم يا رب”، و” أيوه كده يا بسبوسة كذبي الإشاعات ناس فاضية مورهاش غير خراب البيوت”، و” بوسي كذبي خبر انفصالكم من فضلك.. ربنا يهدي سرك ويبعد عنك كل مكروه يا رب”، و” الحمدلله أنها إشاعات.. كنت هـ زعل أوي عشانك ربنا يعوضك خير”.

ولعل من أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:” عبد الله الرفاعي، فيفي عبده، مي كساب، سامو هجرس، محمد عز، دعاء صالح”.

هشام ربيع يعلق على أخبار انفصاله عن بوسي

من جهته، أكد خبير التجميل هشام ربيع علاقته الطيبة بـ النجمة بوسي، وأوضح حقيقة عودته إلى زوجته الأولى في مداخلة هاتفية مع برنامج Arab Wood ، قائلاً:

” طبعاً أم أولادي أنا رجعت لها فعلاً.. دي حاجة مش عيب ولا تضايق أي حد.. أنا ما تزوجت على بوسي.. لا دي أم أولادي وموجودة من 15 سنة.. وعلاقتي بـ بوسي طيبة وما فيش أي حاجة بينا”.

انفصال بوسي عن هشام ربيع

وكانت شائعات انفصال الفنانة بوسي عن زوجها هشام ربيع، قد انتشرت على السوشيال ميديا، عقب حذف الأولى لجميع صور زفافهما عن حسابها الشخصي في INSTAGRAM، بـ التزامن مع إلغاء الثاني متابعتها على التطبيق وعودته إلى متابعة حساب زوجته الأولى ورصد صور جديدة لهما.

وهو ما أثار تكهنات المتابعين حول انفصال الثنائي الشهير بعد مائة يوم فقط من الزواج، الأمر الذي جعل اسم الفنانة بوسي يتصدر أعلى قائمة الترند في مصر.

افاق عربية

تريند أفاق عربية

To Top