نتيجة مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت في الدوري الألماني
رياضة

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت في الدوري الألماني

يستضيف بايرن ميونخ خصمه شتوتجارت على ملعب أليانز أرينا مساء اليوم السبت 10 سبتمبر، وذلك في مباريات الجولة السادسة من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم 2022-2023

انتهت المباراة بين بايرن ميونخ وشتوتجارت بننيجة التعادل الإيجابي (2-2).

وتنطلق صافرة بداية مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت اليوم عند الساعة 4:30 مساءً بتوقيت السعودية، 3:30 بتوقيت مصر.

يعود بايرن ميونخ إلى استكمال المنافسة على لقب الدوري عندما يستقبل شتوتجارت في مباراة اليوم، والتي يدخلها حامل اللقب بعد فوزه خارج الديار على انتر ميلان الايطالي بهدفين مقابل هدف في دوري أبطال أوروبا.

وقد حقق بايرن ميونخ بداية ناجحة للموسم، فاز في ثلاث مباريات، وتعادل مرتين كانتا أمام مونشنجلادباخ ويونيون برلين في المباراة الماضية، ويبحث بايرن ميونخ عن تحسين نتائجه واستعادة توازنه من بوابة شتوتجارت، حيث يحتل الفريق البافاري المركز الثالث برصيد 11 نقطة، يتخلف بفارق نقطتين عن بوروسيا دورتموند وفرايبورغ.

بينما يعاني شتوتجارت من النتائج السلبية منذ انطلاق الموسم، فقد خاض خمس مباريات، تعادل في أربع وخسر مرة واحدة، ليجد نفسه في المركز الـ13 برصيد 4 نقاط فقط، ويمني النفس في الحصول على نتيجة مرضية أمام بايرن ميونخ.

وتعد هذه المواجهة رقم 50 بين بايرن ميونخ وشتوتجارت، حقق البايرن الفوز في 35 مباراة، مقابل 9 مباريات لشتوتجارت، وانتهت المباراة الأخيرة بينهما بالتعادل الايجابي بهدف لمثله العام الماضي.

تريند أفاق عربية

To Top