تعرف على أسعار العملات الرقمية اليوم

تعرف على أسعار العملات الرقمية اليوم


تعرف على أسعار العملات الرقمية اليوم، ويبحث الكثير من المتابعين عن أسعار العملات الرقمية في العالم، تعرف ويقدم لكم موقع وكالة أفاق عربية الاخبارية، في هذا المقال أسعار العملات الرقمية، وتعد العملات الرقمية وخاصة البيتكوين من العملات المشهورة ويبحث عنها نسبة كبيرة من المتابعين عبر محركات البحث العالمية ومحرك البحث الشهير جوجل، ونتيجة لزيادة البحث عن الموضوع، قررنا في فريق "أفاق عربية" كتابة مقال بعنوان: تعرف على أسعار العملات الرقمية اليوم، ولمعرفة الأسعار نرجو من سيادتكم متابعة المقال حتى النهاية.

أسعار العملات الرقمية

أسعار العملات الرقمية اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 أسعار العملات الرقمية اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022.

وتباينت أسعار العملات الرقمية المشفرة اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022، وهبط سعر بيتكوين اليوم وسط تحديا عربية وعالمية للعملة الأكثر شعبية.

- البيتكوين- بيتكوين- عملات رقمية6.jpg

 

سعر بيتكوين اليوم

تراجع سعر عملة بيتكوين (Bitcoin BTC) اليوم الثلاثاء بنسبة 0.45% إلى 22,219.41 دولار، كما هبطت القيمة السوقية للعملة الرقمية المشفرة الأكبر في العالم إلى 425.4 مليار دولار.

وكان سعر عملة بيتكوين قد سجل أعلى مستوى له عند 69 ألف دولار في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

أسعار كافة العملات المشفرة اليوم

هبط سعر عملة إيثريوم Ethereum ETH بنحو 0.32% إلى 1,711.89 دولار.

وتراجع سعر بينانس كوين Binance coin BNB بنحو 0.37% ليبلغ 293.11 دولار.

وهوى سعر عملة الريبل XRP بنحو 0.67% ليسجل 0.3546 دولار.

وانخفض سعر عملة كاردانو Cardano بما نسبته 0.38% إلى 0.501 دولار.

وهبط سعر دوجكوين DOGE نحو 0.37% ليصل إلى 0.06358 دولار.

وتراجع سعر بولكادوت Polkadot بنحو 0.54% ليصل إلى 7.63 دولار.

وتعتبر العملات المشفرة بمثابة وسيلة دفع رقمية غير نقدية، ويتم إدارتها وتداولها في نظام دفع لامركزي على الإنترنت ويحظى بحماية شديدة بعيدا عن سيطرة البنوك وتحكمها.

تحذيرات مصرية من بيتكوين

وجه البنك المركزي المصري، في بيان له اليوم الثلاثاء، تحذيرًا شديد اللهجة من التعامل في كافة أنواع العملات الرقمية، وذلك لما تحتويه من مخاطر عالية بحسب البيان.

وقال البنك المركزي إن هذا التحذير يأتي في ضوء متابعته لظاهرة تداول العملات الرقمية من خلال بعض المنصات الإقليمية والدولية والتي يتم الترويج لها بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة.

التعدين يهدد بكارثة مناخية

وذكر البنك المركزي أن من ضمن مخاطر هذه العملات أنها لا تصدر منه أو من أي سلطة إصدار مركزية رسمية يمكن الرجوع إليها، وبالتالي فإنها تفتقر لأي غطاء مادي يضمن استقرار العملة وحماية حقوق المتعاملين بها.

وفي ذات السياق، حظر قانون البنك المركزي المصري والجهاز المصرفي- الصادر بالقانون رقم 194 لسنة 2020- إصدار العملات الرقمية أو الاتجار فيها أو الترويج لها أو إنشاء أو تشغيل منصات لتداولها أو تنفيذ الأنشطة المتعلقة بها، وفقا للبنك.

وأوضح المركزي أنه يعاقب من يخالف ذلك بالحبس وبغرامة لا تقل عن مليون جنيه ولا تجاوز 10 ملايين جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين

تعرف على أسعار العملات الرقمية اليوم

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

«حجازي» يكشف تفاصيل مبادرة التوسع بالمدارس الرسمية الدولية
«حجازي» يكشف تفاصيل مبادرة التوسع بالمدارس الرسمية الدولية

#حجازي #يكشف #تفاصيل #مبادرة #التوسع #بالمدارس #الرسمية #الدولية أوضح الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن مبادرة إنشاء المدارس الرسمية الدولية تتم بالتعاون وبدعم فني من مؤسسة أصحاب المدارس الدولية، مشيرا إلى أن الوزارة لديها رؤية مستقبلية للتوسع في هذه المدارس على مستوى الجمهو…

سعر ومواصفات أوبو الجديد 2024.. مواصفات مميزة وجبارة وسعر مفاجأة للجميع
سعر ومواصفات أوبو الجديد 2024.. مواصفات مميزة وجبارة وسعر مفاجأة للجميع

يرغب الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة ما هو سعر ومواصفات هاتف أوبو الجديد حيث تمتلك شركة أوبو Oppo، مجموعة من الهواتف الاقتصادية المميزة، وتعتبر من أوائل الشركات المتصدرة في الأسواق بإنتاج هواتف رخيصة ذات مواصفات مذهلة من حيث الإمكانيات وبسعر يناسب الجميع، ويبحث الكثير من المهتمين بالهواتف…

قائمة المكيفات الشباك في السعودية 2023 مع الأسعار
قائمة المكيفات الشباك في السعودية 2023 مع الأسعار

your_code_for_ad_1 قائمة المكيفات الشباك في السعودية 2023 مع الأسعار , كم تكلف مكيفات الشباك؟ في عام 2023، سنعيش في عصر التكنولوجيا والتقنيات الحديثة، التي استحوذت على حياتنا ورسخت نفسها كعناصر أساسية لها، أصبحت الأجهزة الكهربائية والمعدات التقنية الحديثة من ضرورات الحياة، وازداد اعتمادنا عليها في جميع مجالات أ…

طريقة عمل 
كفتة بالصينية
 مع الصور
طريقة عمل كفتة بالصينية مع الصور

your_code_for_ad_1 كفتة بالصينية your_code_for_ad_2

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر