فنانات مصريات يخضن تجربة الدراما الخليجية - افاق عربية

فنانات مصريات يخضن تجربة الدراما الخليجية – افاق عربية

افاق عربية تخوض فنانات مصريات تجربة العمل في الدراما الخليجية، ومنهن من يخضن التجربة للمرة الأولى في مشوارهن الفني.

وأعلنت الفنانة المصرية سوسن بدر عبر حسابها على موقع “إنستغرام” الإثنين عن استعدادها لعمل درامي خليجي لأول مرة في مشوارها بعنوان “ولد أمه”. ونشرت الملصق الدعائي له وعلقت قائلة: “انتظروني قريباً في عمل درامي رائع في الكويت”. ويقوم بإخراج المسلسل حسين دشتي، وإنتاج جمال سنان، وتأليف فهد العليوة، ويشارك في بطولته بجوارها إبراهيم الصلال، وأحمد السلمان، ومحمود بو شهري، وأحلام حسن، حبيب غلوم.

كما تخوض الممثلة المصرية شيماء سيف تجربة العمل في الدراما الخليجية للمرة الثانية بعدما شاركت في المسلسل السعودي المصري “الديك الأزرق” عن قصة من تأليف وإخراج هاني كمال، وبطولة عبدالله السدحان، ومرزوق الغامدي، وجبران جبران، وفوز العبدالله، ومتعب سعد، وآيدا.

المسلسل الجديد بعنوان “منزل 12” حيث تشارك فيه شيماء برفقة كل من الممثلين سعد الفرج، ونور، وفاطمة الحوسني، وبثينة الرئيسي، وأمل محمد، وفتات سلطان، والقصة من تأليف محمد النشمي، وإخراج مناف عبدال.

تدور أحداث المسلسل في العام 2018، كما يتضمن أشكالاً مختلفة من الدراما، مثل التراجيديا والكوميديا، فضلاً عن الرعب والغموض والتشويق.سينما ودراما

وتشارك الممثلة أيتن عامر في بطولة المسلسل الكويتي “مغلق للصيانة”، برفقة كل من الممثلين، محمد علوي، وخالد العجير، وصالح الدرع، ومحمد الموسوي، والإماراتية شيخة البدر، والقصة من تأليف وإخراج عمار هاشم الموسوي، وتقع أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي من خلال ثماني حلقات حول زوجين يعملان كفنان وفنانة ويحدث توتر في علاقتهما يصل بهما إلى الطلاق.


تريند أفاق عربية

To Top