فيديو رقص منى برنس facebook كامل الذي يبحث عنه الجميع
تريندات

فيديو رقص منى برنس facebook كامل الذي يبحث عنه الجميع

تصدر مقطع فيديو متداول لـ”رقص منى برنس”، حديث الرأي العام في الأوان الماضية، حيث أصدرت المحكمة العليا، حكماً ضدها بإيقافها عن ممارسة العمل الجامعي، بعد نشرها فيديو لا يليق عبر حسابها الشخصي من خلال منصة “facebook”.

ورفضت المحكمة الإدارية العليا، الطعن المقدم من جانب منى برنس، بشأن فيديو الرقص الخاص بها. وأكد بيان المحكمة، أنه تم رفض الطعن، بعدما ثبت ظهورها في عدة مقاطع ترقص وتثير الجدل، علاوة على ذلك، أن مثل هذه الأمور، تقلل من هيبة الدكتور/ة الجامعي، وتقلل منه عند طلابها.

إضافة إلى نشر منى برنس أفكار هدامة، من شأنها مخالفة النظام العام، والتقليل من هيبة الأستاذ الجامعي. وأفاد ذات البيان رفض منى برنس مزاولة المهنة، وحرمانها من العمل في أي من الجامعات المصرية.

منى برنس، كانت تعمل كدكتورة في قسم اللغة الإنجليزية في كلية التربية بجامعة قناة السويس. ويُتابعها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل “فيسبوك”، قرابة الـ110 ألف متابعاً.

فيديو رقص منى برنس facebook

أعادت الدكتورة Mona Prince منى برنس من خلال صفحتها الشخصية على facebook، نشر فيديو لها منذ مارس 2017، تظهر من خلاله ترقص في منزلها، مما اعتبرته الجهات المختصة، مخالفة للنظام العام والتقليل من شأن الدكتور الجامعي، بعدما ثبت إثارتها للجدل، وإعادة نشر فيديو الرقص الخاص بها بشكل متكرر.


ويجدر الإشارة إلى أن مقطع فيديو رقص منى برنس الدكتورة السابقة لدي جامعة السويس، حاز على ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعية، وخاصةً تطبيق “facebook”. وتباينت ردود الأفعال بين مؤيد ومعارض، حيث تفاعل المئات من رواد التواصل، مع بيان المحكمة الإدارية العليا بإيقافها عن مزاولة عملها، مع تطبيق أمر بعدم ممارسة المهنة في أي من الجامعات داخل مصر.

تريند أفاق عربية

To Top