انفصال بوسي عن هشام ربيع عقب ثلاثة أشهر من زواجهما

انفصال بوسي عن هشام ربيع عقب ثلاثة أشهر من زواجهما



تداولت العديد من المواقع الفنية، أنباءً تفيد بـ انفصال الفنانة بوسي عن زوجها خبير التجميل هشام ربيع، وهو ما أثار ضجة عارمة بين أوساط المتابعين، خاصة وأنه لم يمضِّ على زواج الثنائي المصري الشهير سوى ثلاثة أشهر.

طلاق بوسي وهشام ربيع

وفي التفاصيل، نضحت حسابات محلية مهتمة بـ أخبار المشاهير خلال الساعات الماضية، بـ مجموعة صور جديدة لخبير التجميل هشام ربيع رفقة زوجته الأولى، الأمر الذي فجر تكهنات النشطاء على السوشيال ميديا، حول طلاقه للنجمة بوسي بعد مائة يوم من زواجهما.

حقيقة انفصال بوسي وهشام ربيع

وقد أكد الزوجان المصريان الأنباء المنتشرة بناءً على تكهنات الجمهور، وذلك من خلال إلغاء متابعة حساباتهما الرسمية وحذف صورهما المشتركة، حيث عمدت بوسي إلى حذف جميع صور حفل زفافها على زوجها هشام ربيع، في حين ألغى الأخير متابعة حساب الأولى على INSTAGRAM، وذلك بالتزامن مع عودة زوجته الأولى لمتابعة حسابه على التطبيق.


افاق عربية

حفل زفاف الفنانة بوسي على هشام ربيع

وكان الزوجان المنفصلان حديثاً، قد احتفلا بـ زفافهما أواخر شهر أيار/ مايو الماضي، بحضور أفراد عائلتهما وأصدقائهما المقربين من داخل وخارج الوسط الفني، وقد أحيا الحفل حينها النجمان محمد فؤاد وحمادة هلال.

ولعل من أبرز المشاهير الذين حضروا حفل الزفاف:" لمياء عبد الحميد، منى عبد الغني، مصطفى حجاج، دينا، محمد نور، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، وفاء عامر، محمد فؤاد، ميرهان حسين، ريم البارودي، ناصر سيف، حكيم، عصام كاريكا" وغيرهم كوكبة من النجوم.

وقد احتفل زملاء بوسي حينها بـ زواجها وباركوا لها على العلن، وذلك من خلال مشاركتهم مقاطع فيديو قصيرة من كواليس الحفل على صفحاتهم الشخصية وإرفاقها بـ أمنياتهم الطيبة لها ولزوجها هشام ربيع.


افاق عربية

أغنية أبيع الدنيا

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة بوسي الغنائية، كانت أغنية " أبيع الدنيا"، التي تعاونت فيها بالكلمات والألحان مع عزيز الشافعي وبالتوزيع الموسيقي مع أحمد عادل، وتقول كلمات الأغنية:" أنا أبيع الدنيا عشانك أنت يا روحي في ثانية.. مش عايزة خالص حاجة تانية.. أنت من الدنيا تكفي.. حضنك بس اللي يدفي مطمنة وأنت فـ صفي".

افاق عربية


انفصال بوسي عن هشام ربيع عقب ثلاثة أشهر من زواجهما

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

مصر تعود لتطبيق التوقيت الصيفي لتوفير الطاقة
مصر تعود لتطبيق التوقيت الصيفي لتوفير الطاقة

بعد توقف دام لسبع سنوات، تستأنف مصر تنفيذ نظام التوقيت الصيفي بحسب القانون الجديد الذي يقضي بضبط الساعة القانونية لتواكب التوقيت الصيفي، حيث تتقدم الساعات ستين دقيقة. هذا التعديل يبدأ من الجمعة الأخيرة في أبريل وينتهي مع الخميس الأخير من أكتوبر لكل عام. وبينما ينتهي التوقيت الشتوي الذي استمر ستة أشه…

طلب تمويل من بنك الرياض أون لاين “هنـــا” .. للحصول على أكثر من 800 ألف ريال سعودي بنقرة واحدة
طلب تمويل من بنك الرياض أون لاين “هنـــا” .. للحصول على أكثر من 800 ألف ريال سعودي بنقرة واحدة

يبحث العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية في الفترات الاخيرة الماضية عن طلب تمويل من بنك الرياض ، حيث يعد بنك الرياض من البنوك المشهورة بل والاكثر شهرة في التمويل البنكي ويسعى الكثير من المواطنين والشباب لأخذ تمويل منه وفي السطور القادمة سنقدم لكم كيفية طلب تمويل من بنك الرياض فتابعوا معن…

نجوم الفن يتألقون في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير في دورته العاشرة
نجوم الفن يتألقون في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير في دورته العاشرة

شهد مسرح سيد درويش بدار أوبرا الإسكندرية مساء الخميس، حدثًا سينمائيًا هامًا تمثل في حفل أفتتاح الدورة العاشرة لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، وسط حضور مميز لنجوم الفن المصري والعربي والعالمي حيث ازدحم السجاد الأحمر بنخبة من أبرز الأسماء في عالم السينما، تأكيدًا على مكانة المهرجان المرموقة ودوره ال…

رواية روحي تعاني البارت الأول1 بقلم ايه شاكر
رواية روحي تعاني البارت الأول1 بقلم ايه شاكر

رواية روحي تعاني البارت الأول1 بقلم ايه شاكر  رواية روحي تعاني البارت الأول1 بقلم ايه شاكر "ولما أقنعتني نتجوز عرفي مفكرتش في كده ليه! دلوقتي جاي تقولي إننا صغيرين على الجواز!! وبعدين بقولك أنا حامل يا إياد!"قال بحدة:"ما إنتِ إلي حماره ومبتاخديش بالك أعمل أنا ايه!!"حاولت التبرير:"والله كنت باخد الحب…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر