انفصال بوسي عن هشام ربيع عقب ثلاثة أشهر من زواجهما
لايف ستايل

انفصال بوسي عن هشام ربيع عقب ثلاثة أشهر من زواجهما


تداولت العديد من المواقع الفنية، أنباءً تفيد بـ انفصال الفنانة بوسي عن زوجها خبير التجميل هشام ربيع، وهو ما أثار ضجة عارمة بين أوساط المتابعين، خاصة وأنه لم يمضِّ على زواج الثنائي المصري الشهير سوى ثلاثة أشهر.

طلاق بوسي وهشام ربيع

وفي التفاصيل، نضحت حسابات محلية مهتمة بـ أخبار المشاهير خلال الساعات الماضية، بـ مجموعة صور جديدة لخبير التجميل هشام ربيع رفقة زوجته الأولى، الأمر الذي فجر تكهنات النشطاء على السوشيال ميديا، حول طلاقه للنجمة بوسي بعد مائة يوم من زواجهما.

حقيقة انفصال بوسي وهشام ربيع

وقد أكد الزوجان المصريان الأنباء المنتشرة بناءً على تكهنات الجمهور، وذلك من خلال إلغاء متابعة حساباتهما الرسمية وحذف صورهما المشتركة، حيث عمدت بوسي إلى حذف جميع صور حفل زفافها على زوجها هشام ربيع، في حين ألغى الأخير متابعة حساب الأولى على INSTAGRAM، وذلك بالتزامن مع عودة زوجته الأولى لمتابعة حسابه على التطبيق.

حفل زفاف الفنانة بوسي على هشام ربيع

وكان الزوجان المنفصلان حديثاً، قد احتفلا بـ زفافهما أواخر شهر أيار/ مايو الماضي، بحضور أفراد عائلتهما وأصدقائهما المقربين من داخل وخارج الوسط الفني، وقد أحيا الحفل حينها النجمان محمد فؤاد وحمادة هلال.

ولعل من أبرز المشاهير الذين حضروا حفل الزفاف:” لمياء عبد الحميد، منى عبد الغني، مصطفى حجاج، دينا، محمد نور، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، وفاء عامر، محمد فؤاد، ميرهان حسين، ريم البارودي، ناصر سيف، حكيم، عصام كاريكا” وغيرهم كوكبة من النجوم.

وقد احتفل زملاء بوسي حينها بـ زواجها وباركوا لها على العلن، وذلك من خلال مشاركتهم مقاطع فيديو قصيرة من كواليس الحفل على صفحاتهم الشخصية وإرفاقها بـ أمنياتهم الطيبة لها ولزوجها هشام ربيع.

أغنية أبيع الدنيا

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة بوسي الغنائية، كانت أغنية ” أبيع الدنيا”، التي تعاونت فيها بالكلمات والألحان مع عزيز الشافعي وبالتوزيع الموسيقي مع أحمد عادل، وتقول كلمات الأغنية:” أنا أبيع الدنيا عشانك أنت يا روحي في ثانية.. مش عايزة خالص حاجة تانية.. أنت من الدنيا تكفي.. حضنك بس اللي يدفي مطمنة وأنت فـ صفي”.

افاق عربية

تريند أفاق عربية

To Top