مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 2.. مواعيد عرضها وتردد قنوات ON الناقلة لها

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 2.. مواعيد عرضها وتردد قنوات ON الناقلة لها


كتب : افاق عربية

يزداد البحث عن مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 2، حيث حقق المسلسل نجاح كبير عند عرض الحلقة الأولى منه، عبر شبكة قنوات ON، حيث نال العمل إعجاب مئات الآلاف من الأشخاص، الراغبين في متابعة حلقاته باستمرار.

ويتصدر مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 2، قوائم الأكثر بحثًا عبر محرك البحث الشهير "جوجل"، حيث يحرص متابعي الدراما العربية، على متابعته، لانجذابهم له، خاصة أنه يقوم بمناقشة العديد من القضايا الاجتماعية الهامة خاصة قضايا التعليم.، في إطار درامي كوميدي.

وخلال السطور التالية يوضح "افاق عربية"، مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة الثانية، وتردد قنوات ON الناقلة له، في إطار الخدمات المتنوعة، التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

كواليس تسجيل تتر مسلسل «طير بينا يا قلبي» ( صور)

اليوم.. عرض أولى حلقات مسلسل «طير بينا يا قلبي»

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 2

ترتفع مؤشرات البحث عن مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 2، حيث يرغب الكثير من الأشخاص على متابعة الحلقة الجديد من المسلسل الاجتماعي الذي أثار إعجاب الكثير من الأشخاص، حيث يدور العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول قيام إحدى العائلات الثرية، بإنشاء مدرسة إنترناشونال.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع أحداث مسلسل طير بينا يا قلبي، وانهالوا بالعديد من التعليقات الإيجابية، وذلك فور عرض أولى حلقات المسلسل، أمس، الإثنين، الموافق 12 سبتمبر 2022، عبر شبكة قنوات أون ON.

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 2

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 2 ومواعيد عرضه

يتساءل قطاع عريض من المواطنين عن مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 2، حيث يرغب العديد من الأشخاص في التعرف على توقيت بث الحلقات الجديدة منه، والإعادة الخاصة بها، ليتمكنوا من مشاهدة أحداث باستمرار.

- تعرض قناة " ON E" الحلقة الثانية من مسلسل طير بينا يا قلبي، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

- وتقوم قناة "أون دراما ON DRAMA "، بعرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 2، في تمام الساعة 10 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 6 صباحًا، والثانية، الساعة 10 صباحًا.

تردد قناة ON E الناقلة لـ مسلسل طير بينا يا قلبي

تردد قناة ON E الجديد 11861

استقطاب عمودي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 56

تردد قناة اون دراما on drama الجديد 2022

تردد قناة اون دراما 11861

الاستقطاب رأسي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

مسلسل طير بينا يا قلبي

يقوم ببطولة مسلسل طير بينا يا قلبي، باقة مميزة من ألمع الفنانين في مصر، والوطن العربي، مثل ريم مصطفي، محسن محيي الدين، هالة فاخر، أحمد صيام، عمرو عبد العزيز، مصطفى هريدي.

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 2.. مواعيد عرضها وتردد قنوات ON الناقلة لها

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

معرض خير مزارعنا لأهالينا.. أسعار السلع والعنوان
معرض خير مزارعنا لأهالينا.. أسعار السلع والعنوان

أقامت وزارة الزراعة الزراعة واستصلاح الأراضي معرض خير مزارعنا لأهالينا تحت شعار «في حب مصر نلتقي». وتواصل وزارة الزراعة الزراعة واستصلاح الأراضي ضخ المنتجات والسلع الغذائية بمعرض خير مزارعنا لأهالينا مع الإقبال الكبير من المواطنين. ويتميز معرض خير مزارعنا لأهالينا بتوافر جميع السلع والمنتجات الغذائي…

يقول تريسي مورغان إنه "سعيد لاستخدام" Ozempic بعد مزاحه أنه تناول دواء فقدان الوزن
يقول تريسي مورغان إنه "سعيد لاستخدام" Ozempic بعد مزاحه أنه تناول دواء فقدان الوزن

تريسي مورغان يقوم بتوضيح تعليقاته الأخيرة حول تناول الطعام خارج المنزل. وقال الممثل الكوميدي البالغ من العمر 55 عاما في مقابلة مع “لقد قدم Ozempic أداءً رائعًا وكنت سعيدًا باستخدامه”. ه! أخبار في يوم الأربعاء 27 مارس، “أتناول Ozempic كل يوم خميس. إنه يقطع شهيتي إلى النصف.” وأوضح مورغان أنه بفضل عقار…

الحضرة المصرية” و “القومي للمسرح” نجوم الليلة العاشرة لـ
الحضرة المصرية” و “القومي للمسرح” نجوم الليلة العاشرة لـ

02:50 مالخميس 28 مارس 2024 كتبت منال الجيوشي تحت رعاية الأستاذة الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، انطلقت فعاليات الليلة العاشرة لبرنامج “هل هلالك” بنسخته الثامنة، الذي ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، أمس الأربعاء، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون. وشارك المركز القومي ل…

..وحول أوكرانيا تكشف حقيقة الدبابات الغربية..تفاصيل
..وحول أوكرانيا تكشف حقيقة الدبابات الغربية..تفاصيل

تتابع الان تفاصيل ما ورد عن وحول أوكرانيا تكشف حقيقة الدبابات الغربية، RTدبابة أبرامز المحترقة قال المحلل في صحيفة The National Interest .، حيث نشر عبر أفاق عربية، واليكم تحديثات لحظية ونقدم وحول أوكرانيا تكشف حقيقة الدبابات الغربية، والان إلى التفاصيل فتابعونا. وحول أوكرانيا تكشف حقيقة الدبابات الغ…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر