أسماء لمنور تنفي شائعات زواجها من السياسي هشام آيت منا والأخير يعلق
لايف ستايل

أسماء لمنور تنفي شائعات زواجها من السياسي هشام آيت منا والأخير يعلق


اعتلى اسم الفنانة المغربية أسماء لمنور قوائم عمليات البحث الرائجة في التطبيقات الاجتماعية، وتصدر عناوين الصحف والمواقع الإخبارية المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير خلال الساعات القليلة الماضية، عقب انتشار شائعات حول زواجها من السياسي هشام آيت منا.

زواج أسماء لمنور

انتشر خبر زواج أسماء لمنور من السياسي هشام آيت منا على السوشيال ميديا، كـ النار في الهشيم بعدما تناقلته العديد من الحسابات الفنية والمواقع الإخبارية، وسط تساؤلات المتابعين عن صحته وإمكانية ارتباط الثنائي المذكور أعلاه في علاقة عاطفية جدية.

وهو ما دفع النجمة المغربية إلى إصدار بيان توضيحي حول الأمر، نفت فيه كل الأنباء المتداولة وعرَّتها من الصحة، مشيرة إلى أنها محض شائعات، قبل أن تؤكد لمحبيها أنها ستشاركهم أفراحها حتى وإن كانت على هذا القدر من الخصوصية.

وجاء في نصِّ البيان الذي شاركته الفنانة الشهيرة عبر حساباتها الرسمية الناشطة في السوشيال ميديا:” مجرد إشاعة عارية من الصحة، تأكدوا جمهوري العزيز أن خبراً بهذه الأهمية وإن كان يرتبط بـ حياتي الخاصة، لن أتردد في أن أخبركم به، مع مودتي”.

تعليقات المتابعين

لم يخفِّ متابعو المطربة المغربية سعادتهم بـ أنباء ارتباطها وأكدوا على رغبتهم بعيشها حياة سعيدة كريمة، قبل أن ينهالوا بـ الدعاء لها، وذلك في معرض تعليقاتهم التي دونوها على المنشور عبر تطبيق INSTAGRAM.

ومما دونوه:” الله يباعد عليك شر الخلق ويعطيك ربي على قد قلبك الطيب”، و” الحب الحب”، و” بغاو يزوجوك أختي أسماء.. عموماً الله يسمعنا عليكِ كل خير”، و” أعتذر منك أختي أسماء.. لقد فرحت بـ الخبر لأني أحبك وأحترمك”، و” ولو أنها إشاعة المهم أننا جد مسرورين وفرحانين لك.. لا نريد إلا سعادتك ونجاحك لأنك مجتهدة ومثابرة ومرضية والدتك الله يطول بعمرها”.

علاقة هشام آيت منا بـ أسماء لمنور

من جهته، استنكر القيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار، ورئيس المجلس الجماعي لمدينة المحمدية، السياسي هشام آيت منا الأخبار المتداولة حول زواجه من مواطنته المشهورة، وأشار في تصريحات صحافية إلى أن الحفل الذي أقامه مساء أمس الأربعاء، أقيم بحضور أفراد عائلته وأصدقائه المقربين وسط غياب أسماء لمنور، بخلاف ما أشيع.

ارتباط أسماء لمنور

جدير بالذكر أن شائعات ارتباط الفنانة أسماء لمنور بـ السياسي هشام آيت منا، كانت قد انتشرت عقب رصد عدسات كاميرا وسائل الإعلام، الثنائي الشهير معاً في إسبانيا، نهاية شهر آب/ أغسطس الماضي.

افاق عربية

تريند أفاق عربية

To Top