أصالة نصري تطلق كليب الرحلة والجمهور يتهمها بمحاولة إثارة المشاكل: الشخصيات معروفة مي العيدان وفجر السعيد وأحلام
لايف ستايل

أصالة نصري تطلق كليب الرحلة والجمهور يتهمها بمحاولة إثارة المشاكل: الشخصيات معروفة مي العيدان وفجر السعيد وأحلام


أطلقت الفنانة السورية أصالة نصري خلال الساعات القليلة الماضية، فيديو كليب أغنية ” لو كل يوم/ الرحلة”، عبر قناتها الرسمية في تطبيق يوتيوب، بطريقة جديدة ومغايرة عن أعمالها المصورة السابقة، معتمدة إلى جانب تمثيلها فيه، إدخال شخصيات كرتونية، جاءت شبيهة بـ الإعلاميتين مي العيدان وفجر السعيد والفنانة الإماراتية أحلام.

كليب رحلة أصالة

دارت فكرة فيديو كليب ” لو كل يوم/ الرحلة”، أو كما أشارت النجمة السورية إلى الأغنية بـ ” رحلة أصالة”، حول كيفية تعاملها مع المشاكل التي اعترضتها بفعل عدة شخصيات، وكيف ساهم الأمر في حصولها على دعم سيدة مُتزينة بـ تاج الملوك.

الأمر الذي دفع النشطاء إلى التكهن بـ رغبة أصالة نصري بـ الرد على الإساءات التي طالتها قبل أشهر من الإعلاميتين الكويتيتين مي العيدان وفجر السعيد والإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، بينما وجد البعض أن رد الأولى شملَّ النجمة مايا دياب، فيما اتفق المتابعون على أن أصالة أكدت على علاقتها الوطيدة بـ الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي في نهاية الفيديو كليب.

أصالة ترد على مي العيدان وفجر السعيد ومايا دياب

وقد اعتمد النشطاء في تكهناتهم على الشبه الكبير بين الشخصيات الكرتونية الموجودة في كليب ” الرحلة” وبين الإعلاميات الثلاث والنجمتين الشهيرتين، وذلك على الرغم من التنويه الذي كتبته المطربة السورية بداية الأغنية والذي أشارت فيه إلى أن الشخصيات خيالية غير واقعية.

أصالة تؤكد علاقتها الوطيدة بـ الفنانة أحلام الشامسي

واتهم الرواد النجمة السورية المقيمة في القاهرة بحب المشاكل وتصعيد خلافها مع الإعلاميات الثلاث والنجمة اللبنانية، بـ الإشارة إلى كسبها حب ودعم الفنانة أحلام في نهاية المطاف وبعد سنوات من العلاقة المتذبذبة والتصريحات المضادة، إذ تباينت آراء المتابعين على مقتطفات فيديو كليب أغنية أصالة نصري الجديدة، بعد تداولها كـ النار في الهشيم على السوشيال ميديا.

ومنها:

” تقصف صولا ولا تبالي”، و” مي العيدان وفجر السعيد ومايا دياب”، و” فظيعة هل إنسانة شو بتحب المشاكل.. بس بحبها”، و” الشبه ما طبيعي.. قصف أرض جو”، و” فجر السعيد.. مي العيدان ومايا دياب رح يتشكروها من قلبهم على هل كليب”، و” الشخصيات معروفة مي وفجر ونضال الأحمدية وآخر شخصية الملكة أحلام وهي تصفق لأصالة وانتصارها عليهم”.

أغنية لو كل يوم/ الرحلة

جدير بالذكر أن أغنية ” رحلة أصالة” من كلمات الشاعر الغنائي أشرف أمين وألحان مايكل صفوت وتوزيع فادي إبراهيم، ويقول مطلعها:” لو كل يوم.. فارقنا ناس بنحبها هتيجي لحظة الدنيا تفضى والوحدة تملالنا المكان.. الرحلة ناس.. بنحبها وبتحبنا.. فيهم عيوب بس القلوب هي الأهم في الحكاية كلها.. دا مش كلام مزوق.. إهدا يا عم روق.. بسطها وأنت تحبها.. إستحالة تقدر تعيش لو كان مفيش حواليك حاجات تشتاق لها”.

افاق عربية

تريند أفاق عربية

To Top