أحمد فهمي مفاجأة الحلقة الأولى من «طير بينا ياقلبي».. وريم مصطفى: نورت الدنيا
لايف ستايل

أحمد فهمي مفاجأة الحلقة الأولى من «طير بينا ياقلبي».. وريم مصطفى: نورت الدنيا


تصدر مسلسل «طير بينا يا قلبي» مؤشرات البحث عبر جوجل في الساعات الأولى من انطلاقه عبر قناة ON الفضائية، حيث شهد المسلسل إقبال كبير على مشاهدته، ولاسيما مع ظهور الفنان أحمد فهمي كضيف شرف في الحلقة الأولى من عرضه، حيث ظهر الأخير في دور بلوجر طعام.

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل ” طير بينا يا قلبي» ظهور الفنان أحمد فهمي كضيف شرف، حيث شارك بلعب شخصية جديدة تمثلت في دور ناقد أكل، والذى يذهب إلى المطعم الذى تمتلكه دلال (ريم مصطفى)، ويبتذها بعمل ريفيو جيد عن الأكل في حال دفعت له 50 ألف جنيه، وفى حال لم تقم بذلك سينشر فيديو يسئ للأكل في المطعم.

ومن ناحية أخرى، حرصت الفنانة ريم مصطفى على نشر صورة عبر إنستجرام تجمعها بالفنان أحمد فهمي، حيث تقدم من خلالها الشكر له نظيرا لمشاركته كضيف شرف في الحلقة الأولى لمسلسل ” طير بينا يا قلبي”.

كما عبرت ريم مصطفى عن سعادتها بمشاركة أحمد فهمي قائلة: ” شكرا يا صديقي على دعمك، نورت الدنيا كلها”.

وفي وقت سابق، أعلنت ريم مصطفى عن أولى بطولاتها الدرامية الكوميدية “طير بينا يا قلبي”، والتي من المقرر تقديمها خلال الفترة المقبلة بعرضه على قناة ON في ال8 مساء، وتعد هذه التجربة أولى التجارب الدرامية المفردة بعد مسلسل الوصية بمشاركة الفنان أكرم حسني.

وتناقش ريم مصطفى في مسلسل طير بينا يا قلبي قضية اجتماعية هامة، بشكل كوميدي، حيث يتطرق العمل إلى مشاكل منظومة التعليم ومعاناة الآباء في تربية أبنائهم، من خلال عائلة ثرية تنشئ مدرسة إنترناشونال، ويتم تسليط الضوء على الفرق بين المدارس الإنترناشونال والمدراس الحكومية.

ويشارك في مسلسل طير بينا يا قلبي إلى جانب ريم مصطفى: بسمة، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلى حسين، إبرام سمير، عمرو عبد العزيز، هالة فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجدة منير، الطفلة ريما مصطفى، الطفل سليم مصطفى، ومن تأليف باسم علي الخطيب – إسلام شتا – أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.

وانتهت ريم مصطفى مؤخرًا من تصوير مسلسلها دوبامين المكون من 15 حلقة، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز ويشارك في بطولته: محمد كيلاني، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، إسراء رخا، بسنت شوقي، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

اقرأ أيضا:

بطريقة كوميدية.. ريم مصطفى تناقش قضايا التعليم في «طير بينا يا قلبي»

أولى بطولاتها المطلقة.. ريم مصطفى تتصدر جوجل بعد الإعلان عن مسلسلها «طير بينا يا قلبى»

مساهمي «تويتر» يصوتون لبيع الشركة لـ«إيلون ماسك» بـ44 مليار دولار

تريند أفاق عربية

To Top