مفاجأة مدوية.. نيمار مطلوب في فريق برازيلي خلال سوق الانتقالات الشتوية
رياضة

مفاجأة مدوية.. نيمار مطلوب في فريق برازيلي خلال سوق الانتقالات الشتوية


استمر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ضمن فريق باريس سان جيرمان بعد الشائعات التي انتشرت حول إمكانية رحيله، وقد بدأ البرازيلي موسم الدوري الفرنسي بضربة كبيرة، ونشر إحصائيات مجنونة له، ومع ذلك، لا يمكن إنهاء المسلسل حول مستقبله، ولكن ماذا لو حزم نيمار حقائبه في يناير المقبل؟

وعلى الرغم من أن البرازيلي كان متعاقدًا مع باريس سان جيرمان حتى عام 2027، فمن الواضح أن ناديه حاول التخلي عنه، في حين أن نادي برشلونة السابق لم يعد لديه الرغبة القوية في ضمه، ولذلك كان سيُعرض على فرق مختلفة.

وعرض نيمار على مانشستر سيتي ولكن بدون جدوى، كما ورد أن تشيلسي كان مهتمًا أيضًا بضم اللاعب، لكنه لم ينتقل هذا الصيف، وربما لم يكن هذا خبرًا سيئًا لأن الرقم 10 في باريس سان جيرمان كان مثيرًا للإعجاب في بداية الموسم، مع تسجيل 7 أهداف على وجه الخصوص وتقديم 6 تمريرات حاسمة في الدوري الفرنسي.

على الرغم من الشائعات المختلفة حوله، فقد بقي نيمار في باريس سان جيرمان، وهو ما يكفي للسماح له بالتحضير بأفضل طريقة ممكنة لكأس العالم “قطر 2022” ولكن بعد هذا الحدث، يمكن أن تبدأ مرة أخرى الشكوك حول مصير النجم البرازيلي.

وعلى كلٍ فماذا لو رحل نيمار عن باريس سان جيرمان في يناير؟ سبق أن تحدث ماركوس براز، نائب رئيس فلامنجو عن إمكانية الترحيب بلاعب برشلونة السابق في الأشهر المقبلة، مضيفًا: “أعتقد أن حالة نيمار المحددة أصبحت الآن غير واردة عند تحليل السوق، الآن كأس العالم قادمة وإذا فاز نيمار وقال: سأعيش في البرازيل لمدة 6 أشهر. أريد أن ألعب لـ فلامنجو، وإذا قام بهذه البادرة، فمن الممكن القول بأن المستحيل أصلح حقيقة”، وبالتالي ستكون الكرة في ملعب نيمار.

وحول ما إذا كان سيوافق نيمار على مغادرة باريس سان جيرمان للانضمام إلى فلامينجو؟ لهذا سيتعين عليه أيضًا الموافقة على بعض الجهود المالية، وبالتالي يتعين عليه تخفيض راتبه بشكل كبير.

وكان ماركوس براز واضحًا جدًا بشأن هذا الأمر، مؤكدًا بقوله: “على اللاعب أن يتخلى عن الكثير ليلعب في البرازيل. ليس الأمر أنني أريد التقليل من الصفقات الرائعة في ذلك الوقت، ولكن اليوم هناك المزيد من الحواجز في السوق”.

وفي سياق متصل، فإن المدير الفني كريستوف جالتييه لا يتردد في اتخاذ قرارات قوية كما في المباراة الأخيرة ضد إف سي نانت، بينما بقي نيمار على مقاعد البدلاء في البداية، فقد أوضح مدرب باريس سان جيرمان بقوله: “لقد تحدثت عن الأمر مرتين، مرة مع بعضنا البعض ومرة مع المجموعة بأكملها”.

وأتم جالتييه: “لأخبرهم أن الأمر سيكون على هذا النحو وأنهم قد فعلوا ذلك. أن يكون لديك الموقف الصحيح والقبول. ويجب علينا أيضًا أن نقدر دخول الشريك”.

تريند أفاق عربية

To Top