مفاجأة مدوية.. نيمار مطلوب في فريق برازيلي خلال سوق الانتقالات الشتوية

مفاجأة مدوية.. نيمار مطلوب في فريق برازيلي خلال سوق الانتقالات الشتوية



استمر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ضمن فريق باريس سان جيرمان بعد الشائعات التي انتشرت حول إمكانية رحيله، وقد بدأ البرازيلي موسم الدوري الفرنسي بضربة كبيرة، ونشر إحصائيات مجنونة له، ومع ذلك، لا يمكن إنهاء المسلسل حول مستقبله، ولكن ماذا لو حزم نيمار حقائبه في يناير المقبل؟

وعلى الرغم من أن البرازيلي كان متعاقدًا مع باريس سان جيرمان حتى عام 2027، فمن الواضح أن ناديه حاول التخلي عنه، في حين أن نادي برشلونة السابق لم يعد لديه الرغبة القوية في ضمه، ولذلك كان سيُعرض على فرق مختلفة.

وعرض نيمار على مانشستر سيتي ولكن بدون جدوى، كما ورد أن تشيلسي كان مهتمًا أيضًا بضم اللاعب، لكنه لم ينتقل هذا الصيف، وربما لم يكن هذا خبرًا سيئًا لأن الرقم 10 في باريس سان جيرمان كان مثيرًا للإعجاب في بداية الموسم، مع تسجيل 7 أهداف على وجه الخصوص وتقديم 6 تمريرات حاسمة في الدوري الفرنسي.

على الرغم من الشائعات المختلفة حوله، فقد بقي نيمار في باريس سان جيرمان، وهو ما يكفي للسماح له بالتحضير بأفضل طريقة ممكنة لكأس العالم "قطر 2022" ولكن بعد هذا الحدث، يمكن أن تبدأ مرة أخرى الشكوك حول مصير النجم البرازيلي.

وعلى كلٍ فماذا لو رحل نيمار عن باريس سان جيرمان في يناير؟ سبق أن تحدث ماركوس براز، نائب رئيس فلامنجو عن إمكانية الترحيب بلاعب برشلونة السابق في الأشهر المقبلة، مضيفًا: "أعتقد أن حالة نيمار المحددة أصبحت الآن غير واردة عند تحليل السوق، الآن كأس العالم قادمة وإذا فاز نيمار وقال: سأعيش في البرازيل لمدة 6 أشهر. أريد أن ألعب لـ فلامنجو، وإذا قام بهذه البادرة، فمن الممكن القول بأن المستحيل أصلح حقيقة"، وبالتالي ستكون الكرة في ملعب نيمار.

وحول ما إذا كان سيوافق نيمار على مغادرة باريس سان جيرمان للانضمام إلى فلامينجو؟ لهذا سيتعين عليه أيضًا الموافقة على بعض الجهود المالية، وبالتالي يتعين عليه تخفيض راتبه بشكل كبير.

وكان ماركوس براز واضحًا جدًا بشأن هذا الأمر، مؤكدًا بقوله: "على اللاعب أن يتخلى عن الكثير ليلعب في البرازيل. ليس الأمر أنني أريد التقليل من الصفقات الرائعة في ذلك الوقت، ولكن اليوم هناك المزيد من الحواجز في السوق".

وفي سياق متصل، فإن المدير الفني كريستوف جالتييه لا يتردد في اتخاذ قرارات قوية كما في المباراة الأخيرة ضد إف سي نانت، بينما بقي نيمار على مقاعد البدلاء في البداية، فقد أوضح مدرب باريس سان جيرمان بقوله: "لقد تحدثت عن الأمر مرتين، مرة مع بعضنا البعض ومرة مع المجموعة بأكملها".

وأتم جالتييه: "لأخبرهم أن الأمر سيكون على هذا النحو وأنهم قد فعلوا ذلك. أن يكون لديك الموقف الصحيح والقبول. ويجب علينا أيضًا أن نقدر دخول الشريك".


مفاجأة مدوية.. نيمار مطلوب في فريق برازيلي خلال سوق الانتقالات الشتوية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر