صور.. نجلاء بدر وهاني عادل أبطال الحكاية الثانية من مسلسل “الغراب”

صور.. نجلاء بدر وهاني عادل أبطال الحكاية الثانية من مسلسل “الغراب”


انتهت الفنانة نجلاء بدر والفنان هاني عادل من تصوير مشاهدهما بالكامل من الحكاية الثانية من مسلسل “الغراب”، بمشاركة مجموعة من النجوم.

افاق عربية

ذكرت نجلاء بدر أن صناع العمل أوشكوا على الانتهاء من مرحلة المونتاج والمكساج لهذه الحكاية، مع توالي تصوير باقي القصص والانتهاء منهم لعرضهم على إحدى المنصات الرقمية قريبًا.

افاق عربية

أعربت “بدر” عن سعادتها بالراحة النفسية والمهنية مع المخرج إيهاب عمرو في أول تعاون يجمعهما سويًا، مشيرة إلى أنه له رؤية فنية وموهبة كبيرة في عالم الإخراج تجعله يخرج أفضل ما في الفنان، فشعرت بأن مشاهدها كلها “ماستر سين”، فوصفته بالأب الروحي الذي يستطيع أن يخلق مشاهد تكوين رائعه تخدم دراما العمل الفني من خلال كادراته المتميزة وغيرها.

نرشح لك: تفاصيل أول مشاركة درامية خليجية لسوسن بدر

قالت إنها سعيدة وممتنة بالتعاون مع طاقم العمل الفني الرائع الذي تحمل لهم في قلبها مشاعر الإخوة والصداقة الوفية، متابعة أنها ترفع القطعة للمنتج آدم عزازي فهو القائد الخفي وراء هذه الحكاية، فأشارت إلى أنه عمل على توفير كل سبل الأمان بالحفاظ على كل طاقم العمل أثناء إدارته في مكان التصوير، وتوفير الراحة النفسية والتعزيز المهني والشخصي لدى الجميع، لكي تخرج صورة هذه “الحبكة” إلى النور بصورة تلفت نظر كل من يراها قريبًا.

وفى سياق متصل، أشاد إيهاب عمرو ، مخرج حكاية “الغراب 2″، بـ”حبكة” هذه الحكاية مكتملة الأركان على كافة المستويات سواء في الكتابة أو اختيار فريق العمل المشارك وحتى أداء الممثلين، مشيرًا إلى أنه سعيد بالتعاون مع الفنانة الموهوبة نجلاء بدر التي تقدم أداء مبهرًا ومبهجًا على حد السواء في الشخصية التي تجسدها. موضحًا أن نجلاء تقدم أداءً راقيًا خلال هذه الحكاية التي تعد مفاجأة نارية من حكايات هذا العمل.

افاق عربية

تابع “عمرو” أن الفنان هاني عادل لا يختلف عليه أثنين، إذ أنه ممثل يمتلك الكثير من الإمكانيات التي تدرس تفاصيل الشخصية قبل تقديمها، لتوظيفها أمام عدسة الكاميرا لتخرج إلى المشاهد بكل سلاسة ومرونة، لافتًا إلى أن هاني لم يحصر نفسه في منطقة واحدة فهو ممثل يتنقل ويتنوع بين المناطق التمثيلية كما قال الكتاب وغيرها.

افاق عربية

تتمحور فكرة مسلسل “الغراب” على الحكايات المنفصلة، وتدور أحداثه بشكل عام فى إطار من الإثارة والتشويق والرعب خلال 10 حلقات، وكل حكاية منهم تنتهي مع نهاية أحداثها خلال عرض الحلقه ثم تبدأ أحداث أخرى مع حكاية جديدة وبمشاركة أبطال مختلفين، ويسرد كتابة هذه الحكايات أكثر من مؤلف ويتولى إخراجها بالكامل كل من المخرج إيهاب عمرو ومحمد هانى.

جدير بالذكر أن الحكاية الثانية تحمل اسم “الغراب 2” من مسلسل “الغراب”، وهو بطولة مجموعة من النجوم أبرزهم: نجلاء بدر وهاني عادل والممثل السعودي نايف عبد الله والممثلة المغربية فاطيمة الزهراء والطفل تيم وعابد عناني وآخرين، وهو إنتاج مشترك بين شركتى Reel production وArt world production، ومدير التصوير بسام إبراهيم ومنتج منفذ آدم عزازي، وإشراف عام نايف عبد الله ومهندس الصوت علمي عبد الستار، واستايلست منى الزرقاني، قصة وسيناريو وحوار سجى محمد الخليفات وإخراج إيهاب عمرو.

صور.. نجلاء بدر وهاني عادل أبطال الحكاية الثانية من مسلسل “الغراب”

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

رواية عملتلك عشا (كاملة جميع الفصول) بقلم ايه عز
رواية عملتلك عشا (كاملة جميع الفصول) بقلم ايه عز

رواية عملتلك عشا الفصل الأول  عملتلك عشا.. غير هدومك عشـان ناكل سوا. مالك: كلت في الشـغل.. اتعشي أنتي.. تصبحي علي خيـر. ليلي بحـزن: و أنت من أهل الخير ي مالك.. لميـت السفـرة وقفـلت نور البيت و دخـلت لأوضتـي.. كان نايم و رايح في النـوم.. لميـت شعـري ومسكـت تليفـوني قلبت فيه شويـة عشان أشغـل نفسي عن ا…

فرحة لاعبي الزمالك والجهاز الفني بعد الفوز على الأهلي في الدوري المصري (صور)
فرحة لاعبي الزمالك والجهاز الفني بعد الفوز على الأهلي في الدوري المصري (صور)

شهد استاد القاهرة الدولي فرحة كبيرة من لاعبي الزمالك، بعد الفوز على الاهلي بهدفين مقابل هدف في بطولة الدوري المصري الممتاز.   فرحة لاعبي الزمالك والجهاز الفني بعد الفوز على الأهلي في الدوري المصري انتهت احداث اللقاء الذي جمع بين الاهلي والزمالك، فوز الابيض بهدفين دون رد، ضمن منافسات بطولة الدوري الم…

عاجل.. القاهرة الإخبارية: جيش الاحتلال يقتحم بلدة بيت دجن شرقى نابلس (فيديو)
عاجل.. القاهرة الإخبارية: جيش الاحتلال يقتحم بلدة بيت دجن شرقى نابلس (فيديو)

أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل اليوم الخميس، بأن وسائل إعلام فلسطينية أكدت أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يقتحم بلدة بيت دجن شرقي مدينة نابلس بالضفة الغربية. عاجل.. القاهرة الإخبارية: جيش الاحتلال يقتحم بلدة بيت دجن شرقى نابلس (فيديو)

نماذج امتحانات كتاب المعاصر رياضيات بالاجابات للصف الثالث الاعدادى الترم الثانى 2024 pdf
نماذج امتحانات كتاب المعاصر رياضيات بالاجابات للصف الثالث الاعدادى الترم الثانى 2024 pdf

 نماذج امتحانات كتاب المعاصر رياضيات بالاجابات للصف الثالث الاعدادى الترم الثانى 2024 pdf ،النماذج تشمل 10امتحانات جبر و10 امتحانات هندسة بالاجابات فى  الرياضيات ، نقدمها لكم على موقع أفاق عربية ،ونتمنى أن تنال إعجابكم  ،عدد صفحات المذكرة 51 صفحة ،مع خالص تمنياتنا بالنجاح والتوفيق  نماذج امتحانات كت…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر