موعد عرض مسلسل 1899 على Netflix
تريندات

موعد عرض مسلسل 1899 على Netflix

تعرف على موعد عرض مسلسل 1899 على Netflix، حيث طرحت منصة “نتفلكس”، البرومو التشويقي لمسلسل “1899”، دون الكشف عن موعد نزول أول حلقات العمل من خلال شبكتها الإلكترونية.

ويتضمن مسلسل 1899، عديد الأحداث والمشاهد المشوقة، حيث تدور أحداثه في إطار غامض ومشوق، وهو من الأعمال الدرامية الأصلية لمنصة نتفلكس، ويضم كوكبة كبيرة من نجوم “DARK”.

قصة مسلسل 1899

أحداث المسلسل تدور في العام 1899، ويحكي عن مجموعة من المهاجرين من مختلف الجنسيات الأوروبية، يهاجرون على متن باخرة، ويواجهون عديد الأمور في طريقهم للقارة الجديدة، ويكتشفون في المحطة الأخيرة، أنهم في مأزق كبير، بعد مصادفة باخرة أخرى تشبه الباخرة الخاصة بهم، وتتوالى الأحداث نحو التشويق والإثارة والغموض الذي لا يخلو من متعة المشاهدة.

وبحسب نتفلكس، فإن مسلسل 1899 من ابتكار صُناع المسلسل الناجح “DARK”. وقال أحد مشاهدة الحلقة الأولى والثانية، أنه لا يستطيع أن يُعبر عن ما شاهده، ولكنه بالتأكيد سيكون منتظر الانتهاء من تسريب الحلقة الثالثة، من أجل العودة إلى ذلك العالم الغامض.

موعد عرض مسلسل 1899

كشفت منصة نتفلكس عن موعد عرض الحلقة الأولى والثانية من مسلسل 1899، حيث من المقرر أن يتم عرضها في مهرجان تورنتو الدولي السينمائي (TIFF).

يذكر أن مهرجان تورنتو الدولي السينمائي (TIFF)، يُقام كل عام، وتحديداً يوم 15 من شهر سبتمبر، أي من المقرر أن يتم عرض الحلقة الأولى والثانية فقط من مسلسل “1899”، يوم غد الخميس الموافق هجرياً (19 صفر 1444).

موعد عرض مسلسل 1899 على Netflix

في حين من المقرر أن يكون موعد عرض مسلسل 1899 على Netflix يوم 24 من شهر نوفمبر الجاري، حيث كشفت المنصة عن بدء عرض حلقات المسلسل بعد عرضه والترويج له من خلال مهرجان “تورنتو”، أحد أشهر وأهم المهرجانات الفنية، التي يحضرها العشرات من نجوم العالم في ساحة الفن.

  1. أي أن العرض الأول يوم 15 سبتمبر 2022 من خلال مهرجان تورنتو.
  2. في حين أن العرض الثاني وإذاعة جميع حلقات المسلسل أسبوعياً بدءاً من يوم 24 نوفمبر عبر نتفلكس.

ممثلين مسلسل 1899 من Dark

أكد القائمين على مسلسل “Dark”، أن نسخة مسلسل “1899”، سوف تكون مليئة بالغموض والإثارة كما حدث في أولى مواسم العمل التاريخي الخيالي “Dark”. ويجدر الإشارة أن مسلسل 1899، تم تصويره في ألمانيا، وهي اللغة الأصلية للعمل، الذي يشارك في بطولته لفيف من الفنانين والفنانات، لعل أشهرهم: انيورين بارنارد، وأندرياس بيتشمان، وميغيل برنارديو، وإميلي بيتشام.

لا يفوتك: مشهد ساخن لـ مؤيد النفيعي netflix كامل قبل الحذف من مسلسل om نتفلكس

يذكر أن المسلسل من تأليف يانتيه فريزه وباران بو أودر، ومن إخراج باران بو أودر، وهو عمل درامي ملحمي تاريخي من أشهر وأبرز أعمال نتفلكس الأصلية.

من جهة متصلة، كانت تضاربت الأقاويل عن تسريب الحلقة الأولى من مسلسل 1899 عبر ايجي بست وماي سيما ولودي نت، وفي الحقيقة، أن تلك المنصات تعتمد على نوعية التسريب فور العرض، وحتى الآن لم يتم عرض المسلسل على أي جهة.

تريند أفاق عربية

To Top