مي العيدان في مرمى اتهام حساب فني: تستخدم صور غوغل لتوهم الناس بسفرها إلى تركيا
لايف ستايل

مي العيدان في مرمى اتهام حساب فني: تستخدم صور غوغل لتوهم الناس بسفرها إلى تركيا


اتهم حساب مهتم بـ نقل أخبار المشاهير على السوشيال ميديا، الإعلامية مي العيدان بـ الاستعانة بـ صور غوغل، لتزييف سفرها إلى تركيا، وأسند المصدر حسابه بـ مجموعة صور دعائية، سبق وأن نُشرت على محرك البحث بهدف الدعاية والترويج لميزات الفندق الذي استعرضته الناقدة الفنية عبر خاصية القصص المُلحقة بـ حسابها الرسمي في INSTAGRAM.

مي العيدان

وأثارت الاتهامات الموجهة لمقدمة برنامج ” كشف حساب” والمرفقة بـ صور محرك البحث غوغل، ضجة عارمة بين أوساط النشطاء الذين انقسموا بين مدافع عن الإعلامية الشهيرة وبين ساخر ومحلل لتصرفها في حال صدقت اتهامات الادعاء والتزييف المنشورة بحقها تحت عنوان ” مشهورة تستخدم صور من قوقل لتوهم الناس بسفرها”.

تعليقات النشطاء

وفي التالي لمحة عن تباين آراء المتابعين على المنشور ضد مي العيدان:” واضح أنها تمزح”، و” فشلة”، و” مستحيل تسويها”، و” الله لايجربنا.. كلها تركيا مو مستاهلة”، و” دايماً أفلام هل مي.. وإذا أحد زبد لها بلكته”.

وورد في الردود أيضاً:” هي نفسها عشان تصير حديث السوشيال ميديا وتصرب ترند.. ترى محد يدري عنهم.. يسوون أشياء ويفضحون أعمارهم عشان الترند”، و” نفسي أعرف مين اللي كشفت الكذبة وجابت الصور.. نافست المحقق كونان”، و” فشلة صراحة.. وبكل ثقة بعد حاطة صور من قوقل وسارقة صور من الناس”.

مي العيدان تدعم نادين نجيم

وفي وقت سابق، أبدت الإعلامية الشهيرة انتظارها للموسم الثاني من مسلسل ” صالون زهرة”، متوقعة له نجاحاً باهراً، حيث غردت بـ صورة بطلة العمل، النجمة اللبنانية نادين نجيم عبر حسابها الرسمي في تويتر، وعلقت:” ناظرة صالون زهرة الجزء الثاني.. واثقة أنه بيكسر الدنيا”.

مي العيدان تنتصر على أبو طلال الحمراني

وكشفت الناقدة الفنية الشهيرة مؤخراً، رفعها قضية تعويض مدني وتجاري، ضد الإعلامي أبو طلال الحمراني على هامش الأضرار التي طالتها بسببه، وجاء إعلان مي العيدان عقب صدور حكم لصالحها في الدعوى القضائية القائمة بينها وبين الأخير في محكمة الاستئناف.

حيث غردت أمس الثلاثاء، عبر تويتر، قائلة:” الحمدلله تم الحكم لصالحي اليوم من محكمة الاستئناف ضد أبو طلال الحمراني، وجاري رفع قضية تعويض ضده، مدني تجاري، نظراً للاضرار المادية والنفسية والاجتماعية التي كانت بسببه”.


افاق عربية

تريند أفاق عربية

To Top