حالة الطقس غدا.. مفاجأة في الحرارة ونسيم خريفي يسود على أجواء القاهرة

حالة الطقس غدا.. مفاجأة في الحرارة ونسيم خريفي يسود على أجواء القاهرة


افاق عربية

نستعرض حالة الطقس غدا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء جمهورية مصر العربية، خلال الفترة من الثلاثاء 13 سبتمبر حتى الأحد المُقبل 18 سبتمبر.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها اليوم بشأن الطقس غدا وحالة الطقس المتوقعة من الخميس 15 سبتمبر 2022 إلى الثلاثاء 20 سبتمبر 2022. حدوث انخفاض طفيف في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من "1:2" درجة مئوية.

وأشارت الهيئة إلى أن يسود طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكُبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. معتدل الحرارة رطب ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد. مائل للحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس غدا الخميس.. حار رطب نهارًا على القاهرة الكبرى

الأرصاد: انخفاض طفيف في درجات الحرارة غدًا الخميس

حالة الطقس غدا.. موعد انكسار الحرارة وظهور سحب تُلطف أجواء سبتمبر (بالدرجات)

حالة الطقس غدًا

توقع خُبراء هيئة الأرصاد الجوية، حدوث شبورة مائية خفيفة في الساعات الأولى من الغد وحتى الساعة 6 صباحا، على الطرق الزراعية السريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ما يساعد على تلطيف الأجواء والشعور بنسمات سبتمبر الخريفية وسط نشاط للرياح ليلًا على بعض المناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

فيما يحدث انخفاض درجات الحرارة حتي الأسبوع المُقبل، لتسود أجواء معتدلة ولطيفة على جميع أنحاء الجمهورية.

حالة الطقس غدا

الطقس غدا على شمال البلاد

أشار خُبراء الأرصاد الجوية، إلى توقعات بانخفاض كبير في درجات الحرارة عن المعتاد خلال الأسبوع الماضي، وذلك خلال الثلاث أيام المُقبلة. حيث من المتوقع الرياح على شمال وجنوب الصعيد وعلى مسطح البحر الأحمر. فيما رصدت الأقمار الصناعية الخاصة بهيئة الأرصاد ارتفاع الأمواج على مسطح البحر الأحمر، حيث تسود أجواء حارة نسبيا نهارا ومعتدلة ليلا اليوم الأربعاء 14 سبتمبر 2022.

وكشف الخبراء عن حدوث انخفاض درجات الحرارة بداية من غدا الخميس نتيجة تعرض البلاد لكتلة هوائية معتدلة بداية من شمال البلاد، مرورًا بوسط الصعيد وحتى جنوب البلاد بقيم تصل إلى 6 درجات مئوية على جنوب محافظات الصعيد. حيث من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة غدا الخميس على القاهرة 31 درجة مئوية، وتسجل محافظة أسوان جنوب الصعيد والأعلى في درجات الحرارة 39 درجة مئوية خلال ساعات النهار، بانخفاض يصب إلى 6 درجات مئوية عن الأيام الماضية.

الطقس غدا وظواهر جوية لطيفة

من المتوقع أن يسود غدا الخميس طقس حار رطب على القاهرة الكبرى، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد نهارا مائل للحرارة رطب ليلا على القاهرة الكبرى.

وتعتدل درجات الحرارة ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

ويميل الطقس للحرارة والرطوبة خلال ساعات الليل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء. وتنشط الرياح خلال ساعات الليل على بعض من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء مما يقلل الإحساس بالرطوبة.

وحذر خبراء الأرصاد من تكون الشبورة المائية صباحا على الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية، والطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى ومدن القناة.

وناشدت قائدى السيارات بتوخي الحذر عند القيادة والالتزام بالسرعات المحددة لانخفاض الرؤية بسبب انتشار الشبورة المائية، منعا لوقوع الحوادث وحرصا على سلامة المارة والركاب.

الطقس غدًا

درجات الحرارة غدًا

نستعرض خلال السطور التالية، درجات الحرارة المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية كما يلي:

القاهرة والوجه البحرى العظمى 31 - المحسوسة 35

السواحل الشمالية العظمى 29- المحسوسة 32

جنوب سيناء العظمى 40- المحسوسة 42

شمال الصعيد العظمى 38- المحسوسة 40

جنوب الصعيد العظمى 39- المحسوسة 41

حالة الطقس غدا

الطقس غدا

يواصل "افاق عربية" تقديم خدماته اليومية الإخبارية التي تهم قطاع عريض من المواطنين، ومنها خدمات الطقس والطقس في موقعك. حيث يمكنك متابعتها من هنــــــــا.

حالة الطقس غدا.. مفاجأة في الحرارة ونسيم خريفي يسود على أجواء القاهرة

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

رابط تشغيل موقع Egybest ايجي بست 2024 الأصلي لمشاهدة اروع افلام ومسلسلات موقع ايجي بست مجاناً
رابط تشغيل موقع Egybest ايجي بست 2024 الأصلي لمشاهدة اروع افلام ومسلسلات موقع ايجي بست مجاناً

رابط تشغيل موقع Egybest ايجي بست 2024 الأصلي لمشاهدة اروع افلام ومسلسلات موقع ايجي بست مجاناً الان ننقله ونتابع مع حضراتكم لكونه من المواقع الترفيهية التي بامكانكم استخدامها على متابعُة كم كبير من الافلام والمسلسلات التي تنقل بصورة مجانية عبر رابط موقع ايجي بست الذي سوف نقدمه الآن أمام حضراتكم عبر ا…

أسعار تذاكر حفل أحلام موسم الرياض
أسعار تذاكر حفل أحلام موسم الرياض

your_code_for_ad_1 أسعار تذاكر حفل أحلام موسم الرياض ، الفنانة أحلام الشامسي واحدة من أشهر وأبرز وألمع الفنانين، فهي فنانة تحمل الجنسية الإماراتية، الفنانة أحلام الشامسي معروفة على مستوى المملكة العربية السعودية والوطن العربي ككل، وسوف تقيم حفلة في مدينة الرياض في موسم الرياض، ويرغب الكثير في معرفة أسعار تذاكر …

في ذكرى ميلادها.. هالة فؤاد تكشف سبب اتجاهها لعالم الفن بلقاء نادر
في ذكرى ميلادها.. هالة فؤاد تكشف سبب اتجاهها لعالم الفن بلقاء نادر

your_code_for_ad_1 منذ نعومة أظافرها عشقت الفن، وفطنت مدى أهميته في الحياة، خصوصا أنها كبرت في حض أب يعمل بهذا المجال وهو المخرج أحمد فؤاد، لتعرف الطفلة الصغيرة، أن مكانها الطبيعي الوقوف أمام الكاميرات، وتتحقق أمنيتها، وتصبح هالة فؤاد، واحدة من جميلات الشاشة التي عرفت طريق الشهرة مبكرًا، وارتبط الجمهور بها. تمر…

حقيقة وفاة المطربة الكبيرة سميرة سعيد
حقيقة وفاة المطربة الكبيرة سميرة سعيد

تداولت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة المطربة المغربية الكبيرة سميرة سعيد. وتعتبر الفنانة سميرة سعيد واحدة من أبرز المطربات في المغرب والوطن العربي. وقد نفت مصادر قريبة من الفنانة هذه الأنباء، مؤكدة أن هذه الأخبار مجرد شائعات.

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر