لميس جابر: يحي الفخراني لن يشارك في رمضان 2023
لايف ستايل

لميس جابر: يحي الفخراني لن يشارك في رمضان 2023

هدير عبد الوهاب

أعربت الدكتورة لميس جابر، زوجة الفنان يحي الفخراني عن سعادتها باختياره كرئيس لمهرجان القاهرة للدراما، لافتة: “حسيت إن مهرجان التلفزيون بتاع زمان رجع”.

أضافت “جابر” خلال استضافتها في برنامج “مصر جديدة” المُذاع عبر شاشة “etc” وتقدمه الإعلامية إنجي أنور، أن اسم يحي الفخراني يضيف قيمة كبيرة ومصداقية للمهرجان ولكنه ليس مسؤولا مسؤولية كاملة، موضحة: “هو قالهم أنا مش عايز أبقى في لجنة تحكيم ولا تاخدوا رأي، أنا هبقى رئيس المهرجان تعرضوا عليا النتيجة زي ما تعرضوها على الناس إنما أنا مش هتدخل”.

نرشح لك: نجلاء بدر تعلن عن عمل يجمعها بـ يحيى الفخراني

كشفت أن الفنان يحي الفخراني لن يشارك بمسلسل في رمضان المقبل ولكنه يستعد لتحضيرات مسلسل لما بعد الموسم الرمضاني، وأنه سوف يكتفي فقط بمشاهدة ومتابعة الأعمال الجديدة، مؤكدة على أن ليس هناك أعمال مشتركة بينهما لعدم قدرتها على كتابة المسلسلات مرة آخرى.

وجهت الكاتبة لميس جابر رسالة لرواد مواقع التواصل الإجتماعي، قائلة: “عايزة أقول رسالة للمغرمين بالسوشيال ميديا، تريند يعني الواحد يبقى سيرته على كل لسان يعني بالبلدي كدة فضيحة، وده بينزل بأخلاق الناس نازلة وحشة أوي، نفسي الناس تخف شوية من السوشيال ميديا”، وعن رأيها في أغاني المهرجانات، قالت: “يا ساتر يارب، أنا بتعب والله بزعل، أنا في ناس بسمعها وبقول مين ده يا جماعة، بيقولولي أسامي أنا بحس بالغربة، كزبرة وينسون وحاجات غريبة جدا”.

كما أنها أبتدت إعجابها بأغنية “لشو نزعل” للفنانة أمال ماهر والفنان وائل جسار والتي تم طرحها منذ 6 أعوام، قائلة: “في أغنية جميلة أوي لأمال ماهر اسمها لشو نزعل عجبتني جدا، هي إحساسها حلو وبنت صوتها جميل، واختفائها ده كان بايخ الحقيقة، لإن ماعندناش أصوات زيها كتير، ربنا يوفقها وتملى الفراغ ده شوية لاحسن لقد هرمنا من المهرجانات”.

تريند أفاق عربية

To Top