ظهور نادر لـ زينة برفقة شقيقتها التي ضربت أحمد عز وتفاصيل الواقعة.. أجمل من أختها بكثير! – صورة

ظهور نادر لـ زينة برفقة شقيقتها التي ضربت أحمد عز وتفاصيل الواقعة.. أجمل من أختها بكثير! – صورة


فى الفترة الأخيرة بدأ عدد من شقيقات النجمات في الظهور على الساحة لمنافسة شقيقاتهن، ليس بأعمالهن الفنّية أو الغنائية بل بصورهن التى تبرز جمالهن ليظهرن على الساحة الفنية فى صورة أخبار تتساءل دائمًا من الأجمل، أو لتحري الشبه بين النجمات وشقيقاتهن واللاتي علي الأغلب يمتلكن شبه كبير لهن بل وفي بعض الأحيان تكن الشقيقه “نسخة طبق الأصل” عن شقيقتها الفنانة.

ومن بينهن ياسمين رضا شقيقة النجمة المصرية زينة، التي ظهرت في الكثير من الأحيان معها في العديد من المناسبات المختلفة، وتحرص زينة على مشاركة متابعيها بأجمل صورهما معًا.

كما برز أسمها بعد قضية الأعتداء الشهيرة على طليق شقيقتها الفنان أحمد عز والتي قضت محكمة الجنح بحبسها 6 أشهر.

تفاصيل واقعة الاعتداء:

سردها محرر “الوطن”، قائلًا إن سيدة اقتربت من الفنان، ولكمته في وجهه قائلة: “ازيك يا أحمد.. عامل إيه، تمام؟”، الصدمة ألجمت عز وسألها “انتي مين وبتعملي كدة ليه؟”، ليفاجأ بشاب بصحبة السيدة يوجه له السباب مخاطبًا السيدة صديقته “سيبك منه ده…..”، ثم دخلت الفنانة زينة المطعم نفسه برفقة طفليها، ليغادر عز المكان دون التعرض للسيدة والشاب.

افاق عربية

“عز” توجه لاستدعاء أمن الفندق لتحرير محضر لهما، وحاول الأمن السيطرة على الموقف قبل اشتعاله، واصطحبوا عز إلى غرفة الاجتماعات الخاصة بالفندق، وتمّ استدعاء مدير الفندق وأحد مسؤولي شرطة السياحة، ثم حرر محضرا، الذي أدلى فيه 3 شهود بشهادتهم، وصبّت كلها في صالح عز.

افاق عربية

وكشف الشهود أن “ياسمين” ذهبت بعدها إلى قسم العلمين وتقدمت ببلاغ تتهم فيه الفنان أحمد عز بالاعتداء عليها، واستمعت النيابة بالفعل إلى أقوال الفنان أحمد عز، بعد تحقيقات استمرت ساعتين بمقر النيابة، حيث أكد أنه أثناء تواجده مع أحد أصدقائه فوجئ بشقيقة زينة “ياسمين” بالاعتداء عليه بالضرب ووجهت له السب والقذف، وعندما حاول التصدي لها حضرت الفنانة زينة وحاولت هي الأخرى التعدي عليه، مؤكدًا أنه رفض إنهاء الموضوع وديًا، وأصر على تحرير المحضر يتهم فيه “ياسمين” بالاعتداء عليه.

 أبرز المعلومات عن ياسمين رضا:

– اتهمت عام 2010 بشرب المخدرات والتجارة بها، لتذكر في التحقيقات أن “الكوكايين” عبارة عن هدايا لـ150 فنان وشخصية عامة، دون تقاضي مقابل مالي، راغبة في إسقاط تهمة التجارة بالمخدرات عنها.

– أثَبت التحقيقات براءة ياسمين، واكتشافهم دس “الكوكاين” في حوزتها، ما جعل محكمة جنايات جنوب القاهرة تقضى في أغسطس 2010 ببراءة ياسمين رضا إسماعيل من تهمة حيازة والإتجار فى مخدر الكوكايين.

– اتهمت ياسمين وشقيقتها الفنانة زينة بالاعتداء على أسرة أمريكية في دبي، إلا أن الفنانة نفت ذلك الأمر، معلنة تحرير محضر ضد الأسرة الأمريكية، لتصدر المحكمة في مايو الماضي، حكماً قضى بدفع أطراف الدعوى غرامة قدرها 10 آلاف درهم بحسب صحيفة “الإمارات اليوم”. 

– تظهر ياسمين كثيرا مع شقيقتها زينة في العديد من الحفلات، كما تسافرا سويا إلى مختلف دول العالم، وتفضل زينة مشاركة صورهما سويا عبر حسابها على “إنستجرام”.

– يتابع ياسمين رضا ما يتجاوز الـ200 ألف شخص، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

زينة وأحدث أعمالها:

ويعرض لزينة مؤخرًا مسلسل «الليلة واللي فيها» المكون من 6 حلقات، الذي يُشارِك في بطولته مغني الراب «أبيوسف»، ومحمد شاهين، وسماح أنور، ورشدي الشامي، ومن تأليف محمد رجاء، من إخراج هاني خليفة. فيما تم الترويج للمسلسل أيضاً عبر منصة شاهد على «إنستجرام» بجملة: «ما بين الماضي كل الأسرار، يا ترى إيه سر ماضي أبطال مسلسل «الليلة واللي فيها»، الذي بدأ عرضه يوم الخميس الماضي.

فيما تدور أحداث مسلسل «الليلة واللي فيها» حول تعرض زينة لموقف حرج بسبب أبو يوسف الذي كان يوجد معها في غياب زوجها ويسألها هل خانته من قبل، وفقاً للبرومو التشويقي.

يُذكر أنّ زينة غابت هذا العام عن منافسات دراما رمضان 2022، حيث كان آخر أعمالها مسلسل «كله بالحب» الذي شاركها بطولته أحمد السعدني، وهالة فاخر، وريم البارودي، وصابرين، ومصطفى درويش، وسامر المصري، ومحسن منصور، ومن إخراج عصام عبد الحميد، وتأليف ورشة عمل أحمد الشخيبي.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ظهور نادر لـ زينة برفقة شقيقتها التي ضربت أحمد عز وتفاصيل الواقعة.. أجمل من أختها بكثير! – صورة

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

هل يجوز جمع الصلوات الخمس؟ الأزهر يجيباليوم الثلاثاء، 23 أبريل 2024 10:31 صـ
هل يجوز جمع الصلوات الخمس؟ الأزهر يجيباليوم الثلاثاء، 23 أبريل 2024 10:31 صـ

قال مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكتروني، اليوم الثلاثاء، إن الله تعالى يقول «إن الصلاة كانت على المؤمنين كتابًا موقوتًا»، وبين رسول الله صلى الله عليه وسلم، وقت كل صلاة في السنة النبوية المطهرة وتبعه على ذلك الصحابة ومن جاء بعدهم إلى يومنا هذا. وأضاف المركز في فتوى سابقة له، أنه لا ينبغي للإنسان أ…

الفن و المشاهير: الأمير ويليام يزور طالب في مدرسته تلبية لدعوته اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية
الفن و المشاهير: الأمير ويليام يزور طالب في مدرسته تلبية لدعوته اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية

الفن و المشاهير: الأمير ويليام يزور طالب في مدرسته تلبية لدعوته- شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن الأمير ويليام يزور طالب في مدرسته تلبية لدعوته، لبى الأمير ويليام دعوة تلميذ مدرسة لم يتخط عمره الـ 12 عاماً، بزيارته في مدرسته، بمناسبة اليوم العالمي للصحة .،بحسب ما نشر موقع الفن، تستمر تغطيتنا حي…

اقتصاد: بنكا الأهلي ومصر يمنحان أعلى فائدة على شهادات الادخار بالدولار (تفاصيل) اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية
اقتصاد: بنكا الأهلي ومصر يمنحان أعلى فائدة على شهادات الادخار بالدولار (تفاصيل) اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية

اقتصاد: بنكا الأهلي ومصر يمنحان أعلى فائدة على شهادات الادخار بالدولار (تفاصيل)- اقتصاد، بنكا الأهلي ومصر يمنحان أعلى فائدة على شهادات الادخار بالدولار تفاصيل،ينفرد بنكا الأهلي ومصر في السوق المصرفية بطرح شهادات ادخار بالدولار الأمريكي يرتفع عائدها عن 5.30بالمائة ، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير م…

طريقة عمل حلوى الليزي كيك بدون فرن
طريقة عمل حلوى الليزي كيك بدون فرن

تعتبر الليزي كيك من الحلويات المفضلة لدى عدد كبير من الأشخاص، خاصة الأطفال وصغار السن، الآن يمكنك عمل ليزي كيك في المنزل بكل سهولة وبخطوات بسيطة وجميع المكونات متوفرة في مطبخك، فلا تترددي في إسعاد أفراد أسرتك. وخلال السطور التالية يوضح 'افاق عربية'، طريقة عمل ليزي كيك بدون فرن. مقادير الليزي كيك نصف…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر