إليسا تقاضي زياد برجي والشاعر أحمد ماضي والأخير يرد: عقلك صار على قدك

إليسا تقاضي زياد برجي والشاعر أحمد ماضي والأخير يرد: عقلك صار على قدك



تقدمت الفنانة اللبنانية إليسا بـ شكوى قانونية ضد النجم زياد برجي والشاعر أحمد ماضي على هامش أزمتهم الأخيرة حول أغنية " أنا وبس/ وبطير"، وكشف المكتب الإعلامي للنجمة الشهيرة تفاصيل الدعوى القضائية وأسباب مقاضاتها لمواطنيها، وذلك في بيان مقتضب، جاء بـ لسان وكيلها القانوني مارك حبقة.

إليسا تقاضي أحمد ماضي وزياد برجي

أشار البيان إلى أن الفنانة إليسا، لجأت إلى القضاء لحفظ وحماية حقوقها الفنية الخاصة بـ أغنية " أنا وبس"، بعد قرصنتها وإعادة طرحها تحت عنوان " وبطير" من قبل النجم زياد برجي بـ الاتفاق مع الشاعر أحمد ماضي.

حيث جاء في نصِّ البيان:" تقدمت الفنانة إليسا بواسطة وكيلها القانوني المحامي مارك حبقة بعدة مراجعات قضائية حماية لحقوقها المُكرسة قانوناً، وذلك بوجه التعدي السافر والقرصنة المتعمدة على حقوق الفنية والأدبية العائدة لها فيما خصَّ أغنية أنا وبس، التي تم قرصنتها وإعادة بثها من قبل السيدين زياد برجي وأحمد ماضي اللذان وبعد أن تنازلا عن كامل حقوقها الفنية والأدبية وقبضا حقوقهما المادية الناتجة عن التنازل المذكور".


افاق عربية

وتابع البيان:" عادا وبشكل منافٍّ لأبسط القواعد القانونية والأدبية بـ غعادة نشر الأغنية تحت عنوان وبطير، ضاربين عرض الحائط بـ أبسط أدبيات قواعد الفن وأدبيات التعامل الأخلاقي سيما وأن كافة المستندات القانونية تؤكد شرعية وقانونية بث ونشر أغنية وبطير، التي تعكس صورة مقلدة، مقرصنة عن الأغنية الرسمية للفنانة إليسا صاحبة ومالكة الأغنية الرسمية، أنا وبس".

وأشار البيان إلى المستشار القانوني مارك حبقة، اتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لوقف التعدي على حقوق الفنانة إليسا، بـما في ذلك ملاحقة كل من ساهم في قرصنة أغنية أنا وبس، وطرحها كـ نسخة مقلدة خلافاً للقانون.

موضحاً أن الأشخاص الذين ستتم ملاحقتهم قانونياً:" كاتب وملحن وناشر الأغنية المذكورة ومحوِّر عنوانها وبطير، وكل من ساهم في توزيع وترويج الأغنية المقرصنة".

وأكد البيان في ختامه على ثقة النجمة اللبنانية بـ القضاء اللبناني ومقدرته على وضع حدٍّ للتفلت الحاصل أخلاقياً وفنياً وأدبياً، الناتج عن مخالفة القوانين اللبنانية المرعية الإجراء.

أحمد ماضي يسخر من مقاضاة إليسا له

من جهته، سخر الشاعر أحمد ماضي، كاتب كلمات أغنية " أنا وبس/ وبطير" من إعلان إليسا مقاضاته رفقة ملحن الأغنية زياد برجي، بطريقة غير مباشرة، وذلك في منشور ساخر غردَّ به عبر تويتر.

غردَّ فيه قائلاً:" أنا من رأيي تروحي ترفعي أثقال وتعملي ملعب وتجمعي الأبطال فهمنا إنه عقلك صار على قدك.. بس ما فهمنا شو شغلة اللي حدك.. في حدا يجاوب عـ السؤال؟"، واختتم أحمد ماضي منشوره بـ كلمة " قريباً" دون توضيح مقصده.


افاق عربية

افاق عربية


إليسا تقاضي زياد برجي والشاعر أحمد ماضي والأخير يرد: عقلك صار على قدك

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر