فرقة مياس تبهر العالم بعرضها الراقص في نهائيات America’s Got Talent.. فيديو
لايف ستايل

فرقة مياس تبهر العالم بعرضها الراقص في نهائيات America’s Got Talent.. فيديو


قدمت فرقة مياس اللبنانية، أمس الثلاثاء، لوحة راقصة بـ نفحة شرقية، ضمن نهائيات عروض برنامج America’s Got Talent، واتسمت تفاصيل العرض بـ الخفة والسرعة المدروسة والمنظمة بين الراقصات، حيث ظهرنَّ وكأنهنَّ جسد واحد، تحركنَّ سوية وتمايلنَّ معاً في مشهد استعراضي متقن، أبهر العالم وأعضاء لجنة التحكيم.

فرقة مياس اللبنانية

تصدر اسم فرقة مياس محركات البحث بعد انتشار فيديو لوحتها الراقصة الأخيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، والذي يوثق في نهايته تصفيق الجمهور الحار وردَّة فعل أعضاء لجنة التحكيم الذين وقفوا احتراماً وتقديراً للجهد المبذول من قبل الراقصات ومدربهنَّ السيد نديم شرفان.

وذلك وسط ردود فعل إيجابية من قبل رواد السوشيال ميديا، الذين أكدوا على التناغم الكبير بين الراقصات ومقدرتهنَّ على أداء جملة متنوعة من الحركات الاستعراضية المختلفة، كما تجلَّى واضحاً في عرضهنَّ الأخير الذي جاء على وقع أنغام موسيقى أغنية ” راجع يتعمر لبنان”.

وكانت فرقة مياس اللبنانية، قد ذكرت محبي اللوحات الفنية الاستعراضية الراقصة وأثارت حماس جمهورها إلى عرضها الأخير ضمن نهائيات برنامج America’s Got Talent، بـ تعليق مقتضب دونته عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، كتبت فيه:” الليلة هي الليلة التي نضع فيها بصمتنا النهائية على أكبر مسرح في العالم”.

وأبدى نديم شرفان مؤسس الفرقة ومدرب الراقصات غبطته الكبيرة بالأصداء الإيجابية التي رافقت عرض اللوحة الأخيرة، لاسيما تعليق أحد أعضاء لجنة التحكيم بـ القول أن ” مياس أكبر من هذا العرض”.

ودعا مدرب الرقص نديم شرفان مواطني بلده إلى التمسك بـ بلدهم الأم، قائلاً:” نحن في برنامج America’s Got Talent كرمالك يا لبنان.. وما بقى حدا يترك لبنان حبوه لهل بلد”.

التصويت في America’s Got Talent

قدمت الفرقة اللبنانية عرضها في نهائيات America’s Got Talent، أمس الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة بعد الظهر بتوقيت مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، ما يعادل الساعة الثالثة من فجر اليوم الأربعاء بتوقيت مدينة بيروت، ومن المقرر أن يُفتح باب التصويت أمام الجمهور في تمام الساعة الثامنة بـ التوقيت الشرقي على أن ينتهي في تمام الساعة السابعة صباحاً.

افاق عربية

تريند أفاق عربية

To Top